جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 11:40am 

احباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات

الشعب نيوز -

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي أن المنطقتين العسكريتين الشرقية والشمالية أحبطتا محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات.

وأضاف أن المنطقة العسكرية الشرقية وعلى واجهة إحدى وحداتها، وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكري وضمن المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية تمكنت من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات، أمس الثلاثاء، بعد مشاهدة عدد من الاشخاص يحاولون اجتياز الساتر السوري، حيث تم تحريك دورية رد الفعل السريع ، مما أدى إلى فرارهم باتجاه العمق السوري, وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط أكياس عدد (7) تحوي مواد مخدرة (5.000) حبة ترامدول، و(1.131.000) حبة كبتاجون، و(329) كف حشيش، ومسدس بلجيكي 9ملم، تم تحويلها إلى الجهات المختصة.

وقال المصدر إن المنطقة العسكرية الشمالية وعلى واجهة إحدى وحداتها، وضمن المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية أمس الثلاثاء، تم مشاهدة شخص متجه من الاراضي السورية الى الاراضي الاردنية، تم تحريك دورية رد الفعل السريع وتطبيق قواعد الاشتباك، والقاء القبض عليه، وتم تحويله إلى الجهات المختصة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.