هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً   قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 09:15pm 

البنك الأردني الكويتي يكرم نشامى القوات المسلحة ويتبرع بمبلغ ١٠٠ الف دينار

الشعب نيوز -

تبرع البنك الأردني الكويتي ممثلاً برئيس مجلس إدارته دولة السيد عبد الكريم الكباريتي بمبلغ (100) أـلف دينار لنشامى القوات المسلحة درع الوطن وسياجه المنيع المرابطين على الحدود في كافة الظروف والذين يرسمون لوحات الوفاء والعطاء للذود عن الوطن وحماية وحدته والمحافظه على أمنة واستقراره.

ويأتي هذا التبرع تنفيذاً وإستجابة للتوجيهات الملكية السامية، لادامة التواصل مع جنودنا البواسل، تقديراً لهم على كل ما يقدموه من تضحيات جسام في حماية الوطن، وانطلاقاً من حرص البنك وسعيه للإرتقاء بمسؤوليته الوطنية والمجتمعية، وتعزيز أمن واستقرار المملكة بكافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية.

وشكر رئيس هيئة الأركان المشتركة البنك الأردني الكويتي على دعمهم ومواقفهم الوطنية المشرفة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.