ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   لم يعد التشويش مقبولا لدى الملك...   الملك من الزرقاء : خبر سار للغارمات الجمعة   مكافحة الفساد توقف مقاول ومهندس بسبب طريق   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 09:15pm 

البنك الأردني الكويتي يكرم نشامى القوات المسلحة ويتبرع بمبلغ ١٠٠ الف دينار

الشعب نيوز -

تبرع البنك الأردني الكويتي ممثلاً برئيس مجلس إدارته دولة السيد عبد الكريم الكباريتي بمبلغ (100) أـلف دينار لنشامى القوات المسلحة درع الوطن وسياجه المنيع المرابطين على الحدود في كافة الظروف والذين يرسمون لوحات الوفاء والعطاء للذود عن الوطن وحماية وحدته والمحافظه على أمنة واستقراره.

ويأتي هذا التبرع تنفيذاً وإستجابة للتوجيهات الملكية السامية، لادامة التواصل مع جنودنا البواسل، تقديراً لهم على كل ما يقدموه من تضحيات جسام في حماية الوطن، وانطلاقاً من حرص البنك وسعيه للإرتقاء بمسؤوليته الوطنية والمجتمعية، وتعزيز أمن واستقرار المملكة بكافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية.

وشكر رئيس هيئة الأركان المشتركة البنك الأردني الكويتي على دعمهم ومواقفهم الوطنية المشرفة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.