المياه تضبط اعتداء على خطوط نقل رئيسية بجنوب عمان   نظرة في الاصلاحات الامنية الجديدة   فكّة .. كامل النصيرات   تبادل اطلاق نار خلال ضبط 6 مطلوبين في مأدبا   نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   مجلس نقابة المهندسين الأسبق مطلوب للتنفيذ القضائي  
التاريخ : 17-06-2018
الوقـت   : 04:50am 

اسطنبول تجمع نانسي عجرم و"السلطانة هويام"!

الشعب نيوز -

 

 

 

تحتفل الفنانة نانسي عجرم في تركيا وتحديدًا في مدينة إسطنبول بعيد الفطر المبارك في فندق Pullman حيث ينتظرها جمهور عريض من محبّيها هناك.

ونشرت نانسي صوراً لها عبر انستغرام تجمعها مع الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزرلي المعروفة بدور السلطانة هويام في العالم العربي، حيث تواجدتا معاً في الفندق.

 وشاركت كذلك مريم محبّيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالصور التي تجمعها مع نانسي وقد عكست الأجواء الوديّة المميّزة بينهما.

الجدير ذكره أن صور نانسي عجرم ومريم أوزرلي تناقلها روّاد الإنترنت بشكل واسع عبر المواقع الإلكترونية وتحديدًا محبّيهما في تركيا والوطن العربي.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.