الحكومة: البنزين ارتفع عالميا    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   مجون في عمَّان ؟؟؟!!!......   كان الأردني! .. كتبت:خلود خطاطبة   داعش يبث فيديو يدعي أنه لمنفذي هجوم الأهواز   عماد حجاج - مسودة القانون    العثور على جثة خمسيني توفي منذ (3) أيام في الرمثا   مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   اختبار الوضعيات في قوانين الانتخابات .. فهد الخيطان  
التاريخ : 18-06-2018
الوقـت   : 11:00am 

مشجع مكسيكي يفاجئ صديقته بعد فوز منتخب بلاده على ألمانيا

الشعب نيوز -

ارتأى مشجع مكسيكي أن يجعل من فوز منتخب بلاده على نظيره الألماني في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، ذكرى راسخة في ذهنه.

وخلال احتفالات الجماهير المكسيكية بفوز منتخب بلادها على 'الماكينات' الألمانية بهدف دون رد، فاجأ أحد المشجعين صديقته، حيث جثا على ركبتيه، وطلب يدها للزواج. ولم تتوان الفتاة في قبول الطلب، وقامت باحتضان صديقها، تحت هتافات المشجعين الذين تحمسوا لفكرة الشاب ولردة فعل صديقته.


تجدر الإشارة إلى أن مباراة المكسيك وألمانيا تدخل ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018.

المصدر: sport24.ru




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.