الدفاع المدني يقتل أفعى سامة في الطفيلة   شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء   تعرض النائب ابو حسان ونجله لحادث سير   " سفاح العقبة " ...تفاصيل خطرة ومؤلمة لدى دخوله مكتب المحافظ " خالد أبو زيد "   مصطفى ياغي يخرج عن المألوف ويوجه صواريخ عابرة للفساد ... شاهد الفيديو   بالصور والفيديو اسرة كرة القدم تودع شقم وتثني على مبادرة الفيصلي !!   كسر عنقه خلال محاولته الانتحار   شاهد الصور الأولى لفتح تابوت الإسكندرية .. العثور على جندي مضروب بالسهم داخله!   نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'   وزيرة السياحة تفتتح مهرجان جرش 2018  
التاريخ : 18-06-2018
الوقـت   : 11:00am 

مشجع مكسيكي يفاجئ صديقته بعد فوز منتخب بلاده على ألمانيا

الشعب نيوز -

ارتأى مشجع مكسيكي أن يجعل من فوز منتخب بلاده على نظيره الألماني في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، ذكرى راسخة في ذهنه.

وخلال احتفالات الجماهير المكسيكية بفوز منتخب بلادها على 'الماكينات' الألمانية بهدف دون رد، فاجأ أحد المشجعين صديقته، حيث جثا على ركبتيه، وطلب يدها للزواج. ولم تتوان الفتاة في قبول الطلب، وقامت باحتضان صديقها، تحت هتافات المشجعين الذين تحمسوا لفكرة الشاب ولردة فعل صديقته.


تجدر الإشارة إلى أن مباراة المكسيك وألمانيا تدخل ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018.

المصدر: sport24.ru




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.