ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   لم يعد التشويش مقبولا لدى الملك...   الملك من الزرقاء : خبر سار للغارمات الجمعة   مكافحة الفساد توقف مقاول ومهندس بسبب طريق   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر  
التاريخ : 18-06-2018
الوقـت   : 01:32pm 

الشاب مهند محمد ابو بيدر في ذمة الله

الشعب نيوز -

انتقل الى رحمة الله تعالى الشاب مهند محمد ابو بيدر ابن شقيق الزميل جهاد ابو بيدر وذلك اثر نوبة قلبية مفاجئة.

وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الاثنين، الى مقبرة مخيم عزمي المفتي في محافظة اربد، فيما تقبل التعازي للرجال في صالة الكرمل الرياضي، وللنساء في منزل المرحوم ابو بيدر الواقع في اسكان المعلمين وكالة الغوث.
 وتتقدم اسرة الشعب نيوز من الزميل جهاد ابو بيدر وعائلة الفقيد عامة بأحر مشاعر الحزن والمواساة داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ، وعظيم مغفرته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويبدله دارا خيرا من داره .

انا لله وانا اليه راجعون 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.