المياه تضبط اعتداء على خطوط نقل رئيسية بجنوب عمان   نظرة في الاصلاحات الامنية الجديدة   فكّة .. كامل النصيرات   تبادل اطلاق نار خلال ضبط 6 مطلوبين في مأدبا   نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   مجلس نقابة المهندسين الأسبق مطلوب للتنفيذ القضائي  
التاريخ : 18-06-2018
الوقـت   : 08:18pm 

ماذا يحدث في فندق المنتخب المصري ؟ ليلى علوي وحسن الرداد وفيفي عبده يسافرون لدعم منتخب مصر(و تغريدة تكشف المستور )

الشعب نيوز -

 

حذر نشطاء من وجود صخب بفندق المنتخب المصري بمدينة سانت بطرسبورج نتيجة وجود اعلاميين وفنانين وفنانات بذات الفندق لدعم المنتخب المصري في لقائه المقرر غدا مع المنتخب الروسي، وهو اللقاء الذي ربما يحدد بشكل كبير الفريقين الصاعدين الى الدور التالي.

كانت الصحف قد اشارت الى سفر عدد كبير من الفنانين والوزراء والبرلمانيين والاعلاميين  لمساندة المنتخب في المونديال منهم: ليلى علوي، حسن الرداد ، شريف منير، احمد رزق، رانيا المشاط ” وزيرة السياحة”.

تغريدة احمد حسن

كان لاعب المنتخب السابق احمد حسن قد كتب تغريدة عصر اليوم ” الاثنين” قال فيها:” كل الدعم اكيد لمحمد صلاح ان شاء الله يتألق ولكن مننساش فيه 22 راجل معاه لازم نساندهم وفيه 10 موجودين معاه في الملعب بيمثلوا مصر ، عايزين نساند ونرفع من معنويات كل لاعبينا”.

متابعو حسن سلقوه بألسنة حداد بسبب ما قيل عن وجوده بفندق المنتخب مع اخرين، وقال قائل منهم:

” سيبوا الفندق يا ولاد……..”

وساءله متابع اخر: “انت رايح فندق المنتخب تعمل ايه يا كابتن مصر..يا راجل دا انت كنت شاهد على اللي حصل في ام درمان، تقوم تروح تشارك في نفس الخطأ”.

وقال اخر: “يا كابتن شيلوا الزحام اللي عندهم ، دا كده هيشتت تركيزهم”.

وانتقد احد المتابعين الصخب والاعلانات في فندق المنتخب المصري متهما من يقف وراء ذلك بانه سيكون السبب لو تمت هزيمة المنتخب.

ورجى احد المتابعين حسن قائلا: “ما تسيبوهم في حالهم الليلة دي وابقوا خدوا اللقطة بعد الماتش”.

وكتب احدهم صارخا: “اطلع من الفندق وطلع الراقصات وسيب الناس تركز” واردف:

” ام درمان بتتكرر”.

ام درمان

يذكر ان ذات الموقف تكرر في مدينة ام درمان السودانية عام 2009 في مباراة حاسمة بين المنتخبين المصري والجزائري، انتهت بخسارة المنتخب المصري وعدم تأهله الى كأس العالم.

وتم تحميل المسئولية لمن سمح بوجود فنانين واعلاميين وسياسيين بشكل لافت مع المنتخب في الفندق ليلة المباراة.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.