طلاب مدارس الجامعة "القسم الدولي" يفوزون بمسابقة "التهجئة الفرنسية" لطلبة مدارس عمان   وطن الاحرار .. اخلاص يخلف   محتجون ينامون في الشارع واخرون يقذفون الامن بالحجارة   "الأمن": إصابة 10 من أفراد "القوة الأمنية" وانتهاء الاعتصام   تفريق معتصمي "الرابع" بالهراوات والغاز المسيل- فيديو وصور   بسم الله الرحمن الرحيم مبادرة نظف شارعك - شكرا وزير الشباب كتب الدكتور عماد الحسبان   ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎   الأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين على جسر الشميساني   تهنئة بالترقية الدكتورة أماني سليمان   جامعة البترا تبحث التعاون مع الجامعات الرومانية  
التاريخ : 18-06-2018
الوقـت   : 08:26pm 

Easy Travel تطلق العرض الاقوى الى تركيا (اكتشف معنا مدينة السلاطين).. أسعار ولا في الاحلام

الشعب نيوز -

 

اطلقت شركة Easy Travel الرائدة في مجال السياحة والسفر برنامجا ضخما ومتميزا للسفر الى تركيا تحت عنوان (اكتشف معنا مدينة السلاطين) بعروض منافسة واسعار مناسبة تلبي امنيات وتطلعات الراغبين في السفر الى ربوع الدولة الساحرة..

وتمكنت شركة Easy Travel وخلال مدة قصيرة ان تحظى بالثقة والاشادة وان تنال رضا المسافرين الاردنيين والعرب بفعل المصداقية العالية في تقديم هذه العروض وتطبيقها على ارض الواقع وتقديم الخدمات المتميزة التي ترقى للحجم المطلوب لتصبح هذه الشركة الاختيار الاول والافضل برحلاتها المليئة بالتجارب الممتعة والتي تبقى عالقة في ذهن المسافرين لمدة طويلة.



ويذكر ان شركة Easy Travel هي احدى استثمارات رجل الاعمال ونائب نقيب اصحاب مكاتب تاجير السيارات السياحية السيد حامد عوض صاحب البصمات الذهبية في القطاعات السياحية المتعددة والذي يحرص دوما على تقديم العروض المختلفة والتي تناسب كافة الطبقات لاتاحة الفرصة للاردنيين بالسفر والسياحة مهما كانت مداخيلهم وعدم اقتصار الرحلات الترفيهية على طبقة معينة كما له انجازات مشهود لها في ترويج الاردن سياحيا بالخارج.. وتتجه شركة Easy Travel الى فتح وجهات سياحية جديدة اضافة الى الموجوده حاليا وباسعار "ولا في الاحلام"...

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.