الدفاع المدني يقتل أفعى سامة في الطفيلة   شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء   تعرض النائب ابو حسان ونجله لحادث سير   " سفاح العقبة " ...تفاصيل خطرة ومؤلمة لدى دخوله مكتب المحافظ " خالد أبو زيد "   مصطفى ياغي يخرج عن المألوف ويوجه صواريخ عابرة للفساد ... شاهد الفيديو   بالصور والفيديو اسرة كرة القدم تودع شقم وتثني على مبادرة الفيصلي !!   كسر عنقه خلال محاولته الانتحار   شاهد الصور الأولى لفتح تابوت الإسكندرية .. العثور على جندي مضروب بالسهم داخله!   نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'   وزيرة السياحة تفتتح مهرجان جرش 2018  
التاريخ : 18-06-2018
الوقـت   : 08:26pm 

Easy Travel تطلق العرض الاقوى الى تركيا (اكتشف معنا مدينة السلاطين).. أسعار ولا في الاحلام

الشعب نيوز -

 

اطلقت شركة Easy Travel الرائدة في مجال السياحة والسفر برنامجا ضخما ومتميزا للسفر الى تركيا تحت عنوان (اكتشف معنا مدينة السلاطين) بعروض منافسة واسعار مناسبة تلبي امنيات وتطلعات الراغبين في السفر الى ربوع الدولة الساحرة..

وتمكنت شركة Easy Travel وخلال مدة قصيرة ان تحظى بالثقة والاشادة وان تنال رضا المسافرين الاردنيين والعرب بفعل المصداقية العالية في تقديم هذه العروض وتطبيقها على ارض الواقع وتقديم الخدمات المتميزة التي ترقى للحجم المطلوب لتصبح هذه الشركة الاختيار الاول والافضل برحلاتها المليئة بالتجارب الممتعة والتي تبقى عالقة في ذهن المسافرين لمدة طويلة.



ويذكر ان شركة Easy Travel هي احدى استثمارات رجل الاعمال ونائب نقيب اصحاب مكاتب تاجير السيارات السياحية السيد حامد عوض صاحب البصمات الذهبية في القطاعات السياحية المتعددة والذي يحرص دوما على تقديم العروض المختلفة والتي تناسب كافة الطبقات لاتاحة الفرصة للاردنيين بالسفر والسياحة مهما كانت مداخيلهم وعدم اقتصار الرحلات الترفيهية على طبقة معينة كما له انجازات مشهود لها في ترويج الاردن سياحيا بالخارج.. وتتجه شركة Easy Travel الى فتح وجهات سياحية جديدة اضافة الى الموجوده حاليا وباسعار "ولا في الاحلام"...

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.