المياه تضبط اعتداء على خطوط نقل رئيسية بجنوب عمان   نظرة في الاصلاحات الامنية الجديدة   فكّة .. كامل النصيرات   تبادل اطلاق نار خلال ضبط 6 مطلوبين في مأدبا   نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   مجلس نقابة المهندسين الأسبق مطلوب للتنفيذ القضائي  
التاريخ : 19-06-2018
الوقـت   : 02:23pm 

قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"

الشعب نيوز -

رئيس الوزراء د.عمر الرزاز سيعلن عن اعادة العمل بإعفاء مركبات الهايبرد من الضريبة الخاصة ، وذلك خلال مؤتمر صحفي سعقب جلسة مجلس الوزراء ، مساء اليوم الثلاثاء.

وعلمتز ان مجلس الوزراء قرر تجميد قرار الحكومة السابقة بوقف منح اعفاءات طبية لتغطية نفقات معالجة مرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان،والمباشرة بإنشاء مركز متخصص في علاج السرطان في مستشفى البشير وبإدارة مباشرة من مركز الحسين.
كما وقرر مجلس الوزراء واستباقا لعقد جلسات "الثقة" تشكيل لجنة لاعادة دراسة الية تسعير المشتقات النفطية ، والتي تثير جدلا شعبيا واسعا حول الاسس المعتمدة للتسعير.
وقرر المجلس إقتطاع 10% من المبلغ الزائد عن الفي دينار من رواتب الوزراء والعاملين في القطاع العام ، وإجراء "دراسة" على نظام تقاعد الوزراء.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.