المياه تضبط اعتداء على خطوط نقل رئيسية بجنوب عمان   نظرة في الاصلاحات الامنية الجديدة   فكّة .. كامل النصيرات   تبادل اطلاق نار خلال ضبط 6 مطلوبين في مأدبا   نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   مجلس نقابة المهندسين الأسبق مطلوب للتنفيذ القضائي  
التاريخ : 19-06-2018
الوقـت   : 08:10pm 

زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن

الشعب نيوز -
 أخطأ رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء في قيمة المساعدات التي تلقتها الأردن من قطر قائلا: "تلقت المملكة 500 مليار دولار من قطر”، ليستدرك بالقول: "آسف 500 مليون، ياريت 500 مليار”، وقال ممازحا الصحفيين بالقول: "اعتبروها تلميحا”.
 
وجاء حديث الرزاز في معرض شكره لدول خليجية قدمت مساعدات للأردن بقيمة 2.5 مليار دولار من السعودية والإمارات والكويت، فيما أعلنت قطر لاحقا دعم الأردن بـ500 مليون دولار، 10 آلاف وظيفة للأردنيين في قطر.
 
وذكرت وزارة الخارجية القطرية أن الأمير تميم بعث برسالة شفوية إلى الملك عبدالله الثاني، بشأن العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.
 
وأضافت الوزارة أن الدوحة "تعهدت بتوفير 10 آلاف فرصة عمل في دولة قطر لشباب وشابات المملكة الأردنية الهاشمية بالإضافة إلى استثمار 500 مليون دولار في مشاريع البنية التحتية والسياحة في الأردن”.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.