طلاب مدارس الجامعة "القسم الدولي" يفوزون بمسابقة "التهجئة الفرنسية" لطلبة مدارس عمان   وطن الاحرار .. اخلاص يخلف   محتجون ينامون في الشارع واخرون يقذفون الامن بالحجارة   "الأمن": إصابة 10 من أفراد "القوة الأمنية" وانتهاء الاعتصام   تفريق معتصمي "الرابع" بالهراوات والغاز المسيل- فيديو وصور   بسم الله الرحمن الرحيم مبادرة نظف شارعك - شكرا وزير الشباب كتب الدكتور عماد الحسبان   ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎   الأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين على جسر الشميساني   تهنئة بالترقية الدكتورة أماني سليمان   جامعة البترا تبحث التعاون مع الجامعات الرومانية  
التاريخ : 19-06-2018
الوقـت   : 09:00pm 

شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها

الشعب نيوز -

بعد الأزمة التي واجهتها الإعلامية الكويتية، أمل العوضي، مع التلفزيون الكويتي، وبعد توقيفها عن تقديم برنامج المسابقات “لمسة فوز”، دون توضيح الأسباب، نشرتْ العوضي مؤخرًا سلسلة من الصور، التي أثارتْ غضب متابعيها على إنستغرام، حيث ظهرتْ مرتدية ملابس، لم يتعوّد جمهورها العريض على رؤيتها بها.

واختارتْ العوضي في إطلالتها تلك، “توب” سوداء، مفتوحة الظهر تمامًا، ومكشوفة الأكتاف، مع تنورة سوداء طويلة. انهالتْ على أمل التعليقات السلبية من متابعيها، الذي رأوا أنّها بالغت في الكشف عن جسمها، مشيرين إلى أنّ ملابسها باتتْ “عارية” أكثر من اللازم،

وأنّها تتنافى مع عادات وتقاليد المرأة الخليجية. 

وقال بعض المتابعين، إنّ التلفزيون الكويتي كان على حقّ باتّخاذ قرار فصل أمل، بسبب ملابسها غير المحتشمة، بينما أكّد آخرون، أنّ أمل تغيّرت كثيرًا بعد حادثة فصلها، وباتتْ أكثر جرأة. وكانت أمل العوضي، قد توجّهت برسالة علنية لتلفزيون الكويت، ووزارة الإعلام، مطالبة إيّاهم بعرض أسباب توقيفها عن تقديم برنامج “لمسة فوز”، بعد نحو 23 حلقة، إلا أنّها لم تتلقَّ أيّ رد رسمي يذكر. يشار إلى أنّ إشاعات كثيرة، قد أكّدتْ أنّ سبب طرد أمل من الاستوديو، يعود إلى اختيارها ملابس “غير محتشمة” للظهور بها على الشاشة خلال الشهر الفضيل.

 

 

 

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.