الدفاع المدني يخمد حريق مخلفات وأثاث مستعمل في المدينة الرياضية بعمان   تكريم الطلاب الأوائل في الثانوية العامة من الفوج الثالث عشر في مدارس النظم الحديثة   بالصور .. عبد المنعم عمايري يردُّ على نبأ خطوبته من عفراء حمشو   الساكت: رفع مدة 10 سنوات لغاية تقاعد الوزراء شعبوية إعلامية   ستات بيوت تبدأ الجولات التعريفية الخاصة بالموقع في عروس الشمال إربد   رئيس الوزراء يكرم البنك الإسلامي الأردني لدعمه وقفية التعليم   فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد   ابرز التعديلات التي أجريت على مسودة مشروع قانون الضريبة بناء على الملاحظات ( فيديو )   موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة   بالفيديو .. مذيع "BBC" ساخراً من حفلة قلق في عمان : كأنه في ميامي او امستردام او لوس انجلوس  
التاريخ : 20-06-2018
الوقـت   : 06:56pm 

برغر كينغ يعتذر عن إعلان "حمل الروسيات" من اللاعبين مقابل المال

الشعب نيوز -

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – اعتذر مطعم "برغر كينغ" في روسيا، عن إعلان نشره خلال كأس العالم 2018، عرض فيه على النساء مبلغا ماليا، كجائزة في حال "الحمل" من أحد اللاعبين المشاركين في المونديال الروسي.

وقدم مطعم الوجبات السريعة اعتذارا عن الإعلان الذي وعد فيه السيدات الروسيات بجائزة مالية قيمتها 47 ألف دولار ووجبات "ووبر" مجانية، في حال "الحمل" من أحد اللاعبين المشاركين في كأس العالم.

وتم نشر الإعلان عبر الصفحات الخاصة بالمطعم على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم حذفه وتقديم اعتذار عنه، بسبب الهجوم الشرس الذي تلقاه المطعم من قبل الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن نائبة روسية كانت قد طالبت النساء الروسيات بعدم إقامة علاقات مع الرجال الغرباء خلال فترة تنظيم المونديال، لتجنب انتشار ظاهرة "الأم العزباء" بعد نهاية المحفل العالمي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.