شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 21-06-2018
الوقـت   : 11:24am 

سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو

الشعب نيوز -

رد المطرب اللبناني، راغب علامة، على حملة الهجوم التي شنها سعوديون ضده، بسبب انتشار فيديو له مع سعوديات أثناء التقاطهن صورا وفيديوهات تذكارية معه، على هامش حفله الأول في المملكة العربية السعودية.

وأصدر راغب علامة بيانا، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، والذي عبر فيه عن فخره بحفله الغنائي الأول في المملكة، كما أكد أن الصور والفيديوهات التي التقطها مع الفتيات كانت في حضور أهاليهن.

وقال في البيان: "حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم".

وأضاف: "صحيح أن حفلى الغنائى الأخير فى السعودية أصبح فى أقل من 24 ساعة "الشغل الشاغل" للناس، ولكن الأصح أن الفرحة التي لمستها لدى المنظمين والحاضرين كانت عارمة، وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي".

وكان عدد من السعوديين، دشنوا هاشتاغ "#سعوديات_في_حضن_راغب_علامه"، للتعبير عن غضبهم من الفيديو المنتشر للفنان اللبناني، وهو يلتقط صور تذكارية مع فتيات من حفله الأول في السعودية، بطريقة غير لائقة من وجهة نظرهم.

واحتل الهاشتاغ، قائمة أكثر الموضوعات تداولا على "تويتر" السعودية، أمس الثلاثاء 19 يونيو الجاري.

وأحيا راغب علامة حفله الأول في المملكة العربية السعودية، الثلاثاء 19 يونيو الجاري، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

 
 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.