ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   لم يعد التشويش مقبولا لدى الملك...   الملك من الزرقاء : خبر سار للغارمات الجمعة   مكافحة الفساد توقف مقاول ومهندس بسبب طريق   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر  
التاريخ : 22-06-2018
الوقـت   : 04:16am 

شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”

الشعب نيوز -

 

تداول عدد من رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنان اللبناني وائل جسار في خلال كواليس حفله الأخير في لبنان ضمن عيد الفطر السعيد.

وظهر جسار في الفيديو خلال مقابلة له مع برنامج “آراب وود” حيث تحدث فيه عن خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام مشيراً إلى أنه عندما تستطيع هي أن تردّ على الناس برقيّ يستطيع هو ان يردّ عليها بالمثل.

وأضاف:”بما انها لا تعرف من هو وائل جسار فأنا أقول لها “مش شايفك”.

ويذكر أن السجال نشاً بين الفنانين بعد إبداء جسار رأيه بأصوات الموسم الاخير من برنامج “ذا فويس” والذي كانت احلام احد أعضاء المدربين فيه، حيث اشار إلى أن هذا العام لا يوجد اصوات جيّدة كالسابق.

فردّت احلام حينها عليه قائلةً له من دون ان تسميه ان يشغّل التلفاز ويستمع لأصوات “ذا فويس” كي ينظف أذنيه مضيفةّ انها لا تعرف من هو وائل جسار.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.