المياه تضبط اعتداء على خطوط نقل رئيسية بجنوب عمان   نظرة في الاصلاحات الامنية الجديدة   فكّة .. كامل النصيرات   تبادل اطلاق نار خلال ضبط 6 مطلوبين في مأدبا   نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   مجلس نقابة المهندسين الأسبق مطلوب للتنفيذ القضائي  
التاريخ : 22-06-2018
الوقـت   : 04:28am 

هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!

الشعب نيوز -
 

شنّت الفنانة الإستعراضية سما المصري هجوماً على الفنان شريف منير بفيديو نشرته عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، قالت خلاله إنّها تتفهم تماماً انزعاج منير من حالة السخط الشعبي التي صاحبت سفره وزملائه إلى روسيا، خاصة بعد اتهامهم بـ"النحس" بدون وجه حقّ، لكنّها كشفت أنّ الفيديو الذي أكّد فيه أنّه ومن معه تلقوا دعوات المباراة ونفقات الطيران والإقامة فقط غير صحيح، لافتة إلى أنّ الشركة التي منحت تذاكر الطيران والمباريات وتكفلت بنفقات الإقامة ليست شركة خاصة، ولكنّها شركة عامة مملوكة للدولة.

واعتبرت أنّه "من حقّ المواطنين أن ينتقدوا تصرفها ويصفوه بالتبذير، ومن حقّ أيّ مواطن مصري أن يسافر لتشجيع منتخب بلده، بشرط أن يقوم بالرحلة على حسابه الشخصي، وليس على حساب البلد".

وأضافت: "عيب يا فنّان يا أستاذ شريف منير، عيب.. دي فلوس الشعب الغلبان، عيب".

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.