ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 22-06-2018
الوقـت   : 04:28am 

هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!

الشعب نيوز -
 

شنّت الفنانة الإستعراضية سما المصري هجوماً على الفنان شريف منير بفيديو نشرته عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، قالت خلاله إنّها تتفهم تماماً انزعاج منير من حالة السخط الشعبي التي صاحبت سفره وزملائه إلى روسيا، خاصة بعد اتهامهم بـ"النحس" بدون وجه حقّ، لكنّها كشفت أنّ الفيديو الذي أكّد فيه أنّه ومن معه تلقوا دعوات المباراة ونفقات الطيران والإقامة فقط غير صحيح، لافتة إلى أنّ الشركة التي منحت تذاكر الطيران والمباريات وتكفلت بنفقات الإقامة ليست شركة خاصة، ولكنّها شركة عامة مملوكة للدولة.

واعتبرت أنّه "من حقّ المواطنين أن ينتقدوا تصرفها ويصفوه بالتبذير، ومن حقّ أيّ مواطن مصري أن يسافر لتشجيع منتخب بلده، بشرط أن يقوم بالرحلة على حسابه الشخصي، وليس على حساب البلد".

وأضافت: "عيب يا فنّان يا أستاذ شريف منير، عيب.. دي فلوس الشعب الغلبان، عيب".

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.