هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي   دوري الأمم الأوروبية: لوف "علينا تقبل الهبوط إلى المستوى الثاني"  
التاريخ : 22-06-2018
الوقـت   : 04:28am 

هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!

الشعب نيوز -
 

شنّت الفنانة الإستعراضية سما المصري هجوماً على الفنان شريف منير بفيديو نشرته عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، قالت خلاله إنّها تتفهم تماماً انزعاج منير من حالة السخط الشعبي التي صاحبت سفره وزملائه إلى روسيا، خاصة بعد اتهامهم بـ"النحس" بدون وجه حقّ، لكنّها كشفت أنّ الفيديو الذي أكّد فيه أنّه ومن معه تلقوا دعوات المباراة ونفقات الطيران والإقامة فقط غير صحيح، لافتة إلى أنّ الشركة التي منحت تذاكر الطيران والمباريات وتكفلت بنفقات الإقامة ليست شركة خاصة، ولكنّها شركة عامة مملوكة للدولة.

واعتبرت أنّه "من حقّ المواطنين أن ينتقدوا تصرفها ويصفوه بالتبذير، ومن حقّ أيّ مواطن مصري أن يسافر لتشجيع منتخب بلده، بشرط أن يقوم بالرحلة على حسابه الشخصي، وليس على حساب البلد".

وأضافت: "عيب يا فنّان يا أستاذ شريف منير، عيب.. دي فلوس الشعب الغلبان، عيب".

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.