المياه تضبط اعتداء على خطوط نقل رئيسية بجنوب عمان   نظرة في الاصلاحات الامنية الجديدة   فكّة .. كامل النصيرات   تبادل اطلاق نار خلال ضبط 6 مطلوبين في مأدبا   نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   مجلس نقابة المهندسين الأسبق مطلوب للتنفيذ القضائي  
التاريخ : 30-06-2018
الوقـت   : 03:34am 

موديلات مناكير لتتألقي بها في المناسبات

الشعب نيوز -
 
 

الأظافر الجميلة والأنيقة جزء لا يتجزأ من إطلالة المرأة، سواء في الأيام العادية أو في الأعياد والمناسبات.
لذلك، سنقدم إليك مجموعة من موديلات الأظافر لتكتمل طلتك .

- المناكير الأحمر بالنقشة النارية: لا شك أن الأحمر هو سيد الألوان، ويليق المناكير الأحمر بـ البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء. فاستخدميه على أظافرك، إنما بـ النقشة النارية، فهي نقشة مبتكرة وجديدة في آن، وستمنحك أظافر مميزة.


- المناكير البنفسجي الداكن مع الرسومات البيضاء: هذا المناكير ملائم لمختلف المناسبات، وهو أيضاً سيضيء أظافرك بطريقة أنيقة. لكن، لأظافر أكثر جمالاً وتميزاً، أطلي أظافرك كلها بطبقتين من المناكير البنفسجي، من ثم زينيها ببعض الرسومات الناعمة بـ اللون الأبيض.



- المناكير النيود مع الزخرفات الناعمة: المناكير النيود سيمنح أظافرك طلة راقية وأنيقة، فهو لون هادئ وجذاب، ويتماشى مع مختلف ألوان الملابس التي سترتدينها. ولكن، لمزيد من الجمال والتألق، قومي في البداية بطلي أظافرك كافة بطبقتين من المناكير النيود، من ثم اعمدي الى رش بعض الحبيبات الزهرية على قاعدة الظفر الصغير، وارسمي وردة ناعمة بـ اللون الأبيض على الظفر ما قبل الأخير من كل يد.


- المناكير الأزرق بتدرجاته المختلفة: الأزرق هو لون صيفي بامتياز،  يناسب فصل الصيف، زيني أظافرك بـ المناكير الأزرق بتدرجاته المختلفة، لا سيما أنه رائج جداً في هذه الفترة، ولكن احرصي على تنسيق تدرجات اللون الأزرق بطريقة متقتنة وأنيقة على أظافرك.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.