الحكومة: البنزين ارتفع عالميا    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   مجون في عمَّان ؟؟؟!!!......   كان الأردني! .. كتبت:خلود خطاطبة   داعش يبث فيديو يدعي أنه لمنفذي هجوم الأهواز   عماد حجاج - مسودة القانون    العثور على جثة خمسيني توفي منذ (3) أيام في الرمثا   مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   اختبار الوضعيات في قوانين الانتخابات .. فهد الخيطان  
التاريخ : 30-06-2018
الوقـت   : 03:53am 

فساتين زفاف باللون الذهبي لإطلالة راقية -صور

الشعب نيوز -
 

لطالما كان شغف العروس الأول عند اختيار فستان الزفاف، هو الاختلاف، فكل عروس تحب أن تكون مميزة وخاطفة للأنظار في يوم أحلامها، ويمكن للفستان بـاللون الذهبي أن يمنحكِ هذا الاختلاف، لهذا إليكِ أحدث تصاميم الفساتين باللون الذهبي المميز لاطلالة راقية.

عند اختيار اللون الذهبي لفستانكِ، فأنتِ ربما تكسرين القيود قليلًا بالخروج عن نمطية الفستان الأبيض، لهذا كان للـفستان الذهبي سحر خاص.

اخترنا لكِ هذا التصميم الفخ، بخامة الستان السميكة، باللون الأوف وايت، تكسوها التطريزات الذهبية على شكل ورود ملكية، من دون أكمام، مع طرحة طويلة من التول الناعم.

لفتنا كذلك الفستان الناعم، الذي يعتمد على درجة لون الفستان كعنوان لجماله، من دون أكمام مكشوف من ناحية الصدر، بقصّة السندريلا، مع التول المنسدل، الضيّق عند منطقة الخصر.

أعجبنا أيضًا الاعتماد على الفساتين المستوحاة من حقبة الستينيات، بالاعتماد على خامة الفستان الحادة، مع الكشاكش الطبقية من بعد الخصر، لاطلالة راقية وأنيقة.

يمكنكِ الاعتماد على التطريزات الذهبية فقط، مع درجة من درجات اللون الأبيض، إن كنتِ تخافين قليلًا من الجرأة في اختيار اللون الذهبي كلون رئيسي لفستانكِ، مثل هذا الفستان بتطريزات الخرز الذهبية بالكامل.

اخترنا لكِ كذلك الفستان بقصّة السيرين، باللون الأوف وايت المائل للذهبي، مع تطريزات الدانتيل الناعمة، وذيل بسيط، مطرز بـالورود من الخامة ذاتها.

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.