ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 30-06-2018
الوقـت   : 04:01am 

إطلالة جديدة لأنغام تعيدها للعشرينيات من العمر - صور

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة أنغام صورة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، من داخل صالون التجميل، بدت فيها وقد عادت بالزمن لتصبح بالعشرينيات من العمر، فقد اختارت تسريحة مختلفة لشعرها، وبدت بشرتها أكثر نضارة .

وتوجهت أنغام بالشكر لمصفف الشعر طوني مندلق، الذي ساعدها للوصول لهذه الاطلالة التي جعلتها تبدو أكثر جمالًا وجاذبية، بحسب تعبير عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أنغام قد أحيت حفلًا غنائيًّا في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، شاركت فيه الفنانة إليسا، وقدمت كل منهما مجموعة من أشهر أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور، وعبّرت أنغام عن سعادتها بلقاء الجمهور السعودي لأول مرة .

كذلك توجهت أنغام برسالة للمرأة السعودية لمناسبة بدء تنفيذ قرار قيادتها للسيارة منذ أيام، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سوقي كلّنا معك.. قدّها وقدود يا بنت المملكة.. مبروك" وقامت بنشر صورة لإحدى السيدات السعوديات وهي تقود سيارتها، وتبدو عليها ملامح السعادة بالقيادة للمرة الأولى.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.