هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي   دوري الأمم الأوروبية: لوف "علينا تقبل الهبوط إلى المستوى الثاني"  
التاريخ : 30-06-2018
الوقـت   : 04:01am 

إطلالة جديدة لأنغام تعيدها للعشرينيات من العمر - صور

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة أنغام صورة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، من داخل صالون التجميل، بدت فيها وقد عادت بالزمن لتصبح بالعشرينيات من العمر، فقد اختارت تسريحة مختلفة لشعرها، وبدت بشرتها أكثر نضارة .

وتوجهت أنغام بالشكر لمصفف الشعر طوني مندلق، الذي ساعدها للوصول لهذه الاطلالة التي جعلتها تبدو أكثر جمالًا وجاذبية، بحسب تعبير عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أنغام قد أحيت حفلًا غنائيًّا في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، شاركت فيه الفنانة إليسا، وقدمت كل منهما مجموعة من أشهر أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور، وعبّرت أنغام عن سعادتها بلقاء الجمهور السعودي لأول مرة .

كذلك توجهت أنغام برسالة للمرأة السعودية لمناسبة بدء تنفيذ قرار قيادتها للسيارة منذ أيام، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سوقي كلّنا معك.. قدّها وقدود يا بنت المملكة.. مبروك" وقامت بنشر صورة لإحدى السيدات السعوديات وهي تقود سيارتها، وتبدو عليها ملامح السعادة بالقيادة للمرة الأولى.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.