شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 02-07-2018
الوقـت   : 05:34am 

بالفيديو.. روجينا: تكشف عن خناقة مع زوجها في ليلة الدخلة

الشعب نيوز -

قالت الفنانة روجينا، إنها عانت كثيراً مع زوجها وبناتها بسبب إصابتها بالوسواس القهري، الذي بدأ بهوس البحث عن مفاتيح المنزل، وامتد ليشمل الكهرباء والتكييف وكل الأدوات المنزلية، وأكدت أن "الوسواس" تسبب لها في أزمة كبرى مع زوجها الفنان أشرف زكي في ليلة الدخلة، ولكنها تعافت من المرض كاملاً بسبب ما تعرضت له من ذل أثناء رحلة إلى الساحل الشمالي.

روجينا أكدت خلال لقائها مع برنامج "بيومي أفندي"، أنها كانت تعاني من القلق المستمر بخصوص ضياع مفاتيح المنزل، لدرجة أنها شعرت بالتوتر أثناء حفل زفافها بسبب عدم وجود مفاتيح المنزل معها، رغم أنها كانت ستقضي الليلة بأحد الفنادق، وعندما صارحت زوجها بحقيقة مخاوفها حدثت أزمة كبرى كادت أن تنتهي بعودتها إلى منزل والدها وإنهاء الزيجة.

وقالت: كنت عاوزة أعرف مكان المفاتيح، ونسيت إني عروسة ولابسة تاج وطرحة، واتخانقت معاه خناقة جامدة وقال لي في عروسة تدور على مفاتيح يوم فرحها؟ وقلت له أنا مش عايزة أكمل وعايزة أرجع بيت أبويا!!

أضافت روجينا أن الهوس لم يعد قاصراً على مفاتيح المنزل والسيارة، ولكن امتد للتشكيك في كل شيء وتصور أشياء غير حقيقية مثل ترك شعلة الموقد أو نسيان إغلاق التكييف، وفي المرة الأخيرة أثناء توجه العائلة لقضاء رحلة في الساحل الشمالي، أصابها شك في نسيان اغلاق التكييف وأجبرت الأسرة على العودة من منتصف الطريق، وتبين أن هواجسها كالعادة غير حقيقية، وقالت: "تعرضت للذل والسخرية طوال ايام الرحلة الثلاثة وعدت بعدها مصممة على التعافي من هذه الهواجس، وكلما أصابتني أتذكر ما عانيت من أزمات وأقول "كبري دماغك".

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.