هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي   دوري الأمم الأوروبية: لوف "علينا تقبل الهبوط إلى المستوى الثاني"  
التاريخ : 02-07-2018
الوقـت   : 05:34am 

بالفيديو.. روجينا: تكشف عن خناقة مع زوجها في ليلة الدخلة

الشعب نيوز -

قالت الفنانة روجينا، إنها عانت كثيراً مع زوجها وبناتها بسبب إصابتها بالوسواس القهري، الذي بدأ بهوس البحث عن مفاتيح المنزل، وامتد ليشمل الكهرباء والتكييف وكل الأدوات المنزلية، وأكدت أن "الوسواس" تسبب لها في أزمة كبرى مع زوجها الفنان أشرف زكي في ليلة الدخلة، ولكنها تعافت من المرض كاملاً بسبب ما تعرضت له من ذل أثناء رحلة إلى الساحل الشمالي.

روجينا أكدت خلال لقائها مع برنامج "بيومي أفندي"، أنها كانت تعاني من القلق المستمر بخصوص ضياع مفاتيح المنزل، لدرجة أنها شعرت بالتوتر أثناء حفل زفافها بسبب عدم وجود مفاتيح المنزل معها، رغم أنها كانت ستقضي الليلة بأحد الفنادق، وعندما صارحت زوجها بحقيقة مخاوفها حدثت أزمة كبرى كادت أن تنتهي بعودتها إلى منزل والدها وإنهاء الزيجة.

وقالت: كنت عاوزة أعرف مكان المفاتيح، ونسيت إني عروسة ولابسة تاج وطرحة، واتخانقت معاه خناقة جامدة وقال لي في عروسة تدور على مفاتيح يوم فرحها؟ وقلت له أنا مش عايزة أكمل وعايزة أرجع بيت أبويا!!

أضافت روجينا أن الهوس لم يعد قاصراً على مفاتيح المنزل والسيارة، ولكن امتد للتشكيك في كل شيء وتصور أشياء غير حقيقية مثل ترك شعلة الموقد أو نسيان إغلاق التكييف، وفي المرة الأخيرة أثناء توجه العائلة لقضاء رحلة في الساحل الشمالي، أصابها شك في نسيان اغلاق التكييف وأجبرت الأسرة على العودة من منتصف الطريق، وتبين أن هواجسها كالعادة غير حقيقية، وقالت: "تعرضت للذل والسخرية طوال ايام الرحلة الثلاثة وعدت بعدها مصممة على التعافي من هذه الهواجس، وكلما أصابتني أتذكر ما عانيت من أزمات وأقول "كبري دماغك".

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.