الحكومة: البنزين ارتفع عالميا    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   مجون في عمَّان ؟؟؟!!!......   كان الأردني! .. كتبت:خلود خطاطبة   داعش يبث فيديو يدعي أنه لمنفذي هجوم الأهواز   عماد حجاج - مسودة القانون    العثور على جثة خمسيني توفي منذ (3) أيام في الرمثا   مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   اختبار الوضعيات في قوانين الانتخابات .. فهد الخيطان  
التاريخ : 03-07-2018
الوقـت   : 05:37am 

الجينز الممزق خيار النجمات العرب الجريء

الشعب نيوز -

منذ ظهور صيحة الجينز الممزق، كان هو خيار النجمات العرب في الكثير من الإطلالات لاسيما الجريئة منها ، كما يمكن تنسيقه بأكثر من إطلالة كاجوال .

أثارت الانتباه النجمة المصرية ياسمين رئيس بإطلالاتها الجريئة أكثر من مرة بارتداء الجينز الممزق، مثل البنطلون الأسود الممزق بالكامل بشكل متساو، واختارت معه التيشرت الأبيض ذي الرسومات، وربطت على خصرها قميصًا أحمر كاروهات.

 بدورها اختارته النجمة اللبنانية مايا دياب بفتحة كبيرة جدًا لإطلالة كاجوال، ونسقت معه تيشرت أبيض، وسنيكرز أسود، وحقيبةيد سوداء كبيرة.

في آخر إطلالاتها بالجينز، خرجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن المألوف بـ الجينز الجديد من الجليتر اللامع، مع توب أبيض، منسدل الأكتاف، لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية معًا.

لفتتنا إطلالة الفنانة الشابة هنا الزاهد بالجينز الواسع باللون الثلجي الفاتح مع القميص الأبيض، والكعب العالي باللون النيود، وزينت الإطلالة بعقد كلاسيكي، مع حقيبة بنفس اللون النيود من غوتشي Gucci.

الفنانة عزة مجاهد ، ابنة النجمة فيفي عبده، خطفت الأنظار باختيارها الجينز الممزق في إحدى جلسات التصوير، مع توب أسود بسيط، وتركت شعرها منسدلًا على كلا الجانبين.

لإطلالة كاجوال مريحة، اختارت النجمة المصرية زينة، الجينز الواسع بتصميم ال Girl Friend مع تيشرت أبيض ونسقت معه حقيبة كروس باللون الروز، والسنيكرز.

اختارته أيضًا النجمة عبير صبري في إحدى جلسات التصوير، مع الكعب العالي، وتوب أسود، و بليزر كات دانتيل ناعم، وتطاريز بسيطة.

إليك بهذا الألبوم أجرأ إطلالات النجمات بـ الجينز الممزق، أي فنانة طبقته بطريقة أفضل، وأي نجمة كانت الأجرأ؟.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.