ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   لم يعد التشويش مقبولا لدى الملك...   الملك من الزرقاء : خبر سار للغارمات الجمعة   مكافحة الفساد توقف مقاول ومهندس بسبب طريق   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر  
التاريخ : 04-07-2018
الوقـت   : 01:26pm 

عبارات قوّية.. شقيق حسين الجسمي يُهاجِم "قمر"!

الشعب نيوز -

 هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمي، المغنية قمر بعد انتشار مقاطع فيديو جريء لها بملابس البحر عبر حسابها على "انستغرام".

قال الجسمي في فيديو نشره عبر حسابه عبر "انستغرام": "متابعيني اليوم أرسلوا لي فيديو لإحدى الفتيات تطلق على نفسها (المطربة قمر)، لم نسمع لك شيئاً ولم نر منك سوى المنكر والاستعراض بجسدك المترهل، وتظنين أنّك ملكة جمال ثياب البحر وترقصين".

وأضاف: "مجرد لحم رخيص لكلاب الليل التي تبحث عن القاذورات". 

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.