ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   لم يعد التشويش مقبولا لدى الملك...   الملك من الزرقاء : خبر سار للغارمات الجمعة   مكافحة الفساد توقف مقاول ومهندس بسبب طريق   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر  
التاريخ : 05-07-2018
الوقـت   : 12:17pm 

من هو (الرجل الخفي) وبطل فضيحة التسهيلات في شركة الاسراء للاستثمار والتمويل؟؟!

الشعب نيوز -

 

 

 

 

 

خاص

في قضية  شركة الاسراء للاستثمار والتمويل ثمة خيوط متشابكة ومعلومات منقوصة وحقائق غائبة لا سيما ان احد المتورطين بالقضية (ج.ف) لا زال خارج القضبان بينما تم توقيف رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي وسط تخوفات من فرار المتهم الى الخارج.


مصادر مطلعة اكدت للشعب نيوز ان رجل الاعمال وصاحب محلات صيانة كهربائيات (ج.ف) استطاع الحصول على مبلغ 4 مليون دينار دون ضمانات كافية من خلال صداقة تربطه برئيس المجلس (م .ط) ثم حصلت خلافات بعد ذلك على الية التسديد وسط اتهامات متبادلة وهنا يجدر الاشارة الى علاقات (البزنس) المتشعبة والتي تربط (ج.ف) بالمستثمر والمتهم الهارب اسامة الخليلي المتورط ايضا في القضية والذي تمكن هو الاخر من اخذ تسهيلات بالملايين من الاسراء دون ضمانات .


الشعب نيوز استطاعت ان تطلع على قضايا سابقة كانت مرفوعة على احد المتهمين المنتفعين ومنها قضية من العيار الثقيل خرج منها بالبراءة العام الماضي..!


وكان مدعي عام محكمة النزاهة والفساد قد اصدر قرارا بتوقيف المتورطين بقضية تسهيلات بـ 10 مليون دينار في شركة الاسراء للاستثمار والتمويل والحجز على اموالهم ومنعهم من السفر ولكن بقي بطل التسهيلات خارج المحكمة وبعيدا عن التوقيف والملاحقة مما يطرح اسئلة حول نفوذ هذا الشخص وهل سيتم توقيفه قريبا،، مع ايماننا الاكيد بنزاهة القضاء الاردني


وقريبا ستفتح الشعب ملف مليء بالمفاجآت حول ما حدث بشركة الاسراء للاستثمار والمؤامرة التي حصلت واطماع مستثمرين واعضاء من مجلس الادارة في الاستحواذ عليها. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.