ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   طلاب مدارس الجامعة "القسم الدولي" يفوزون بمسابقة "التهجئة الفرنسية" لطلبة مدارس عمان   وطن الاحرار .. اخلاص يخلف   محتجون ينامون في الشارع واخرون يقذفون الامن بالحجارة   "الأمن": إصابة 10 من أفراد "القوة الأمنية" وانتهاء الاعتصام   تفريق معتصمي "الرابع" بالهراوات والغاز المسيل- فيديو وصور   بسم الله الرحمن الرحيم مبادرة نظف شارعك - شكرا وزير الشباب كتب الدكتور عماد الحسبان   ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎   الأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين على جسر الشميساني   تهنئة بالترقية الدكتورة أماني سليمان  
التاريخ : 05-07-2018
الوقـت   : 03:56pm 

زين تستكمل بطولتها لكرة القدم للشباب في محافظة الزرقاء

الشعب نيوز -

عمّان 5 تموز 2018: تواصل شركة "زين" بطولتها لكرة القدم للشباب يوم الجمعة الموافق 6 تموز، في محافظة الزرقاء، على ملاعب "الكرة الذهبية" الكائنة في منطقة جبل طارق، حيث تقيم الشركة البطولة بالتزامن مع بطولة كأس العالم؛ الحدث الرياضي الأبرز على مستوى العالم، وذلك في إطار دعم "زين" المتواصل للحركة الرياضية في المملكة.

وكانت الشركة قد فتحت باب التسجيل للبطولة للمشاركة -مجاناً- لجميع الراغبين ممن أعمارهم 18 عاماً فما فوق من محافظات المملكة كافة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك"؛ حيث أُقيمت التصفيات للفرق المشاركة من إقليم الشمال في محافظة إربد يوم الجمعة الماضي، على ملاعب حدائق الملك عبدالله الثاني، لتقوم زين باستكمالها في محافظة العقبة بتاريخ 13/7 للمشاركين من إقليم الجنوب، وفي العاصمة عمّان، يوم الجمعة الموافق 20/7، وبحسب نظام البطولة؛ يتكون كل فريق من 5 لاعبين، وستتأهل 4 فرق للنهائيات التي ستقام في عمان.

وتأتي هذه البطوة استكمالاً لدور "زين" الريادي في دعم الرياضة الأردنية وتشجيع المواهب، فبالإضافة إلى دعم الشركة لمجموعة من الأندية الأردنية وعدد من لاعبي الألعاب الفردية، فقد دأبت الشركة أيضاً على إقامة مثل هذه الفعاليات التي تكون مفعمة بالأجواء الحماسية وتحظى بإقبال ومشاركة واسعة من الشباب.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.