المياه تضبط اعتداء على خطوط نقل رئيسية بجنوب عمان   نظرة في الاصلاحات الامنية الجديدة   فكّة .. كامل النصيرات   تبادل اطلاق نار خلال ضبط 6 مطلوبين في مأدبا   نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   مجلس نقابة المهندسين الأسبق مطلوب للتنفيذ القضائي  
التاريخ : 08-07-2018
الوقـت   : 09:39am 

تبرير تأخر طائرة الملكية من بيروت 6 ساعات استفزازي

الشعب نيوز -

 

 بررت الملكية الاردنية سبب تأخر طائرتها القادمة من بيروت إلى عمان بنحو 6 ساعات بطريقة تستفز كل من كان على الطائرة وكل من سمع بالخبر.

وكانت تقطعت السبل بمسافرین أردنیین وعرب و أجانب ، مساء الجمعة  ، في مطار بيروت  ، بعدما تأخرت رحلة الملكیة الأردنیة ّرقم (RJ404) المتجھة إلى عمان، أكثر من 6 ساعات، حسبما أفاد مواطنون عالقون.

و أعرب عدد من المسافرين عن انزعاجهم عن تأخر الموعد و عدم الأعلان عن موعد ثابت للرحلة او الاعتذار للمسافرين ، و أضافوا أنهم حجزوا للسفر على متن طائرة الملكية الأردنية المتجهة إلى عمان ، لكن تم الاستعانه في طائرة باكستانيه مختلفه بالجودة و التكلفة بعد ما مضى عليهم ست ساعات في مطار بيروت  .

جاء ذلك خلال فيديو  نشرته الزميلة فرح يغمور والتى كانت على متن الطائرة المتجهة إلى عمان ، حيث تم أنهاء الفيديو بعد تهديد الزميلة يغمور من قبل العاملين لدى الملكية بعدم الصعود للطائرة اذا استمرت بالتصوير ، لكن مهنية الزميلة تغلبت على الجميع ووعدت المسافرين بنشر الفيديو ومتابعة هذا الخطأ ، من خلال برنامجها على اذاعة صوت الغد.

يذكر أن أكثر ما يميز طائرات الملكية الاردنية هو عدم الالتزام بالمواعيد، ويتساءلون لماذا تخسر الملكية الاردنية كل هذه الملايين من الدنانير




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.