الدفاع المدني يخمد حريق مخلفات وأثاث مستعمل في المدينة الرياضية بعمان   تكريم الطلاب الأوائل في الثانوية العامة من الفوج الثالث عشر في مدارس النظم الحديثة   بالصور .. عبد المنعم عمايري يردُّ على نبأ خطوبته من عفراء حمشو   الساكت: رفع مدة 10 سنوات لغاية تقاعد الوزراء شعبوية إعلامية   ستات بيوت تبدأ الجولات التعريفية الخاصة بالموقع في عروس الشمال إربد   رئيس الوزراء يكرم البنك الإسلامي الأردني لدعمه وقفية التعليم   فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد   ابرز التعديلات التي أجريت على مسودة مشروع قانون الضريبة بناء على الملاحظات ( فيديو )   موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة   بالفيديو .. مذيع "BBC" ساخراً من حفلة قلق في عمان : كأنه في ميامي او امستردام او لوس انجلوس  
التاريخ : 08-07-2018
الوقـت   : 09:39am 

تبرير تأخر طائرة الملكية من بيروت 6 ساعات استفزازي

الشعب نيوز -

 

 بررت الملكية الاردنية سبب تأخر طائرتها القادمة من بيروت إلى عمان بنحو 6 ساعات بطريقة تستفز كل من كان على الطائرة وكل من سمع بالخبر.

وكانت تقطعت السبل بمسافرین أردنیین وعرب و أجانب ، مساء الجمعة  ، في مطار بيروت  ، بعدما تأخرت رحلة الملكیة الأردنیة ّرقم (RJ404) المتجھة إلى عمان، أكثر من 6 ساعات، حسبما أفاد مواطنون عالقون.

و أعرب عدد من المسافرين عن انزعاجهم عن تأخر الموعد و عدم الأعلان عن موعد ثابت للرحلة او الاعتذار للمسافرين ، و أضافوا أنهم حجزوا للسفر على متن طائرة الملكية الأردنية المتجهة إلى عمان ، لكن تم الاستعانه في طائرة باكستانيه مختلفه بالجودة و التكلفة بعد ما مضى عليهم ست ساعات في مطار بيروت  .

جاء ذلك خلال فيديو  نشرته الزميلة فرح يغمور والتى كانت على متن الطائرة المتجهة إلى عمان ، حيث تم أنهاء الفيديو بعد تهديد الزميلة يغمور من قبل العاملين لدى الملكية بعدم الصعود للطائرة اذا استمرت بالتصوير ، لكن مهنية الزميلة تغلبت على الجميع ووعدت المسافرين بنشر الفيديو ومتابعة هذا الخطأ ، من خلال برنامجها على اذاعة صوت الغد.

يذكر أن أكثر ما يميز طائرات الملكية الاردنية هو عدم الالتزام بالمواعيد، ويتساءلون لماذا تخسر الملكية الاردنية كل هذه الملايين من الدنانير




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.