الدفاع المدني يقتل أفعى سامة في الطفيلة   شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء   تعرض النائب ابو حسان ونجله لحادث سير   " سفاح العقبة " ...تفاصيل خطرة ومؤلمة لدى دخوله مكتب المحافظ " خالد أبو زيد "   مصطفى ياغي يخرج عن المألوف ويوجه صواريخ عابرة للفساد ... شاهد الفيديو   بالصور والفيديو اسرة كرة القدم تودع شقم وتثني على مبادرة الفيصلي !!   كسر عنقه خلال محاولته الانتحار   شاهد الصور الأولى لفتح تابوت الإسكندرية .. العثور على جندي مضروب بالسهم داخله!   نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'   وزيرة السياحة تفتتح مهرجان جرش 2018  
التاريخ : 09-07-2018
الوقـت   : 03:11am 

تحليل طريف للممثل علي ربيع يكشف عن سر خروج منتخب مصر مبكراً من كأس العالم -(فيديو)

الشعب نيوز -

 حلل الفنان الكوميدي علي ربيع سر خروج منتخب مصر مبكراً من كأس العالم، وذلك خلال لقائه في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر.
وكشف علي عن سر خروج منتخب مصر سريعاً من كأس العالم، وهو إننا لم نتأهل طوال 28 عاماً، وكان من الممكن أن يكون الأداء رائعاً لو كان لدى المنتخب خبرة أكثر في مثل هذه البطولات العالمية.
وأطلق الفنان الكوميدي تعليقاً طريفاً على فكرة الخروج المبكر لمنتخب المصري قائلاً: “أن الأمر مثل لو التقيت بفتاة جميلة لأول مرة في حياتك، لن تعرف التحدث معها بحرية، ولكن لو التقيت بها أكثر من مرة سيختلف الوضع″ .
وأضاف أن إخفاق منتخب مصر في كأس العالم يعود أيضاً إلى الأجواء الصاخبة الموجودة هناك، وأن اللاعبين لم يعتادوا عليها من قبل لعدم دخول المنتخب في البطولة منذ سنوات طويلة، قائلاً: “الأمر مثل لو عرض عليا التمثيل مع النجم العالمي آل باتشينو بالتأكيد سأكون متوترا ولن أستطع النوم، ومن الممكن أن أفقد القدرة على الكلام في أول مشهد يجمع بينهما”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.