ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   لم يعد التشويش مقبولا لدى الملك...   الملك من الزرقاء : خبر سار للغارمات الجمعة   مكافحة الفساد توقف مقاول ومهندس بسبب طريق   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر  
التاريخ : 09-07-2018
الوقـت   : 12:45pm 

المجالي للرياطي : ارفض ما ورد في كتابك ...وتذكر قيامك بتعيين 82 موظف عن طريق الملقي

الشعب نيوز -

 

 رفض النائب حازم المجالي وبشدة مضامين وتفاصيل الكتاب الموجه من النائب محمد الرياطي لدولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول التعيينات التي تتم في المؤسسات والشركات التابعة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة .
حيث اكد النائب المجالي بان الكتاب يتضمن توجهاً لقطع أرزاق عائلات كثيرة ..رغم انني كنت من المعترضين سابقاً على عدم تحقيق العدالة في التعيينات .
وكشف المجالي بان زميله الرياطي كان قد قام سابقاً بتعيين 82 موظف في الساحة رقم 4 إبان ترؤس دولة الدكتور هاني الملقي لمجلس مفوض سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، وبالرغم من ذلك فأنني ادعوا الله بان يوفق هؤلاء الموظفين بحكم اعالتهم لعدد من العائلات ولهذا لم نحاول الوقوف في طريق تعيينهم . 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.