ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   طلاب مدارس الجامعة "القسم الدولي" يفوزون بمسابقة "التهجئة الفرنسية" لطلبة مدارس عمان   وطن الاحرار .. اخلاص يخلف   محتجون ينامون في الشارع واخرون يقذفون الامن بالحجارة   "الأمن": إصابة 10 من أفراد "القوة الأمنية" وانتهاء الاعتصام   تفريق معتصمي "الرابع" بالهراوات والغاز المسيل- فيديو وصور   بسم الله الرحمن الرحيم مبادرة نظف شارعك - شكرا وزير الشباب كتب الدكتور عماد الحسبان   ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎   الأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين على جسر الشميساني   تهنئة بالترقية الدكتورة أماني سليمان  
التاريخ : 10-07-2018
الوقـت   : 12:06pm 

الرزاز لكتلة الحداثة النيابية : الفريق الحكومي تحت المجهر وتقييمهم سيكون دورياً

الشعب نيوز -

أكد عضو كتلة " الحداثة النيابية " محمد الرياطي بان الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز كان ايجابياً اعتمد على المصارحة والمكاشفة ما بين أعضاء الكتلة ورئيس الوزراء . 

وأضاف الرياطي في تصريحات مع " الوقائع " بان تحفظ بعض أعضاء اللجنة على عدد من الوزراء ، وبيان الثقة للحكومة كان أولى المكاشفات التي رد عليها الرزاز بالقول بان الفريق الحكومي تحت المجهر وسيتم تقييمهم دورياً وفق الانجازات التي يتم تحقيقها ولن اتوانىء بإخراج أي وزير لا يعمل او غير قادر على إحداث تغيير في وزارته . مضيفاً بان الملاحظات التي وردته بخصوص الفريق الوزاري كانت تختلف ، فمنهم من كان يثني على بعض الوزراء وبنفس الوقت استمع لمعارضة من جهة أخرى لوجود هؤلاء الوزراء ، مؤكداً بان الفيصل في ذلك هو التقييم لعملهم وانجازاتهم . 

وبين الرياطي ومن خلال قراءته الشخصية بان رئيس الوزراء الرزاز يتجه إلى إجراء تعديل وزاري على حكومته بعد نيلها الثقة من مجلس النواب . 

وحول المطالب التي تقدمت بها الكتلة لرئيس الوزراء ، كف الرياطي بان جميع المطالب تركزت على قضايا محورية وتنموية واساسية للمواطن الاردني كان من ابرزها وضع خطة واضحة المعالم لدعم المشاريع الصغيرة وتمكينها، كما شددت على أهمية أن لا تقل الإعفاءات على الخاضعين للضريبة من العائلات عن 24 ألف دينار.

كما طالبت الكتلة بشمول ابناء الاردنيات وابناء قطاع غزة بالاعفاءات الطبية، وكذلك اعادة الحكومة النظر بالضرائب المفروضة على مدخلات الانتاج الزراعي.

وأطلق الرزاز صباح الثلاثاء سلسلة حوارات مع الكتل النيابية حول بيانه الوزاري الذي ألقاه صباح الإثنين أمام مجلس النواب وطلب على أساسه الثقة، حيث بدأ أولى لقاءاته مع كتلة الحداثة النيابية، قبل أن يلتقي كتلة المستقبل فيما سيلتقي عصر الثثلاء كتلة العدالة.

ويلتقي الرئيس الرزاز يوم الاربعاء ٣ كتل نيابية هي النهضة ومبادرة ووطن، فيما ستنتهي جولة حواراته يوم الخميس بلقاء كتلة الإصلاح الإسلامية والمستقلين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.