طلاب مدارس الجامعة "القسم الدولي" يفوزون بمسابقة "التهجئة الفرنسية" لطلبة مدارس عمان   وطن الاحرار .. اخلاص يخلف   محتجون ينامون في الشارع واخرون يقذفون الامن بالحجارة   "الأمن": إصابة 10 من أفراد "القوة الأمنية" وانتهاء الاعتصام   تفريق معتصمي "الرابع" بالهراوات والغاز المسيل- فيديو وصور   بسم الله الرحمن الرحيم مبادرة نظف شارعك - شكرا وزير الشباب كتب الدكتور عماد الحسبان   ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎   الأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين على جسر الشميساني   تهنئة بالترقية الدكتورة أماني سليمان   جامعة البترا تبحث التعاون مع الجامعات الرومانية  
التاريخ : 10-07-2018
الوقـت   : 12:45pm 

العمل تدعو الباحثين عن العمل لزيارة المعرض التشغيلي في شرق عمان

الشعب نيوز -

دعت وزارة العمل اليوم الثلاثاء الشباب الأردنيين الباحثين عن العمل , التوجه يوم غد الأربعاء الموافق 11/7/2018 للمعرض التشغيلي الصناعي الثالث , الذي تنظمه جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية الساعة التاسعة صباحا , في الساحة المقابلة للجمعية الكائنة في ماركا الشمالية .
وقال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان المعرض سيوفر فرص عمل في القطاع الصناعي في عدد من المهن الحرفية والتقنية المختلفة ذات العلاقة بالقطاع الصناعي وبعض التخصصات الجامعية في مجال الهندسة الصناعية والكهربائية والكيميائية والعلوم الادارية والمحاسبية والتمريض.
وقالت الخطيب ان هذا المعرض يأتي للمساهمة في توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.
ودعا الشباب الاردني التوجة لهذا المعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، كما ستقوم الجمعية بتنظيم ورش عمل ارشادية للباحثين عن العمل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.