ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   طلاب مدارس الجامعة "القسم الدولي" يفوزون بمسابقة "التهجئة الفرنسية" لطلبة مدارس عمان   وطن الاحرار .. اخلاص يخلف   محتجون ينامون في الشارع واخرون يقذفون الامن بالحجارة   "الأمن": إصابة 10 من أفراد "القوة الأمنية" وانتهاء الاعتصام   تفريق معتصمي "الرابع" بالهراوات والغاز المسيل- فيديو وصور   بسم الله الرحمن الرحيم مبادرة نظف شارعك - شكرا وزير الشباب كتب الدكتور عماد الحسبان   ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎   الأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين على جسر الشميساني   تهنئة بالترقية الدكتورة أماني سليمان  
التاريخ : Tuesday/10-Jul-18
الوقـت   : /15:49:58 

دورة في مهارات الحياة الأساسية لهيئة شباب كلنا الأردن في لواء بصيرا ..

الشعب نيوز -

عقدت هيئة شباب كلنا الأردن بالتعاون مع جمعية سيدات بصيرا ومؤسسة همتكم للتنمية المستدامة ورشة تدريبية في مهارات الحياة الأساسية ل 30 فتاة من فتيات لواء بصيرا . وتأتي هذه الورشة استمرارا للبرامج التدريبية التي أطلقتها الهيئة مؤخرا في محافظة الطفيلة للوصول إلى الشباب في كافة المناطق والقرى لتمكينهم في عدد من المواضيع الهامة في الحياة العامة وبناء المعرفة لديهم وإكسابهم مجموعة من المهارات المتعددة . رئيسة جمعية سيدات بصيرا فائزة السعودي أشادت بالشراكة المثمرة بين الهيئة والجمعية من اجل تمكين الفتيات في جوانب المعرفة المختلفة وتحدثت عن الدور الكبير لمؤسسات المجتمع المدني في عملية بناء قدرات الشباب في مختلف جوانب الحياة والعمل على توفير البيئة المناسبة لهم لبناء فكرهم ودعت الفتيات والسيدات للمشاركة في البرامج التي تقدمها الجمعية بشكل دائم مع تأكيدها على تقديم ما امكنها لخدمة المجمع المحلي في اللواء . خالد الخصبه مدير مؤسسة همتكم للتنمية المستدامة تحدث عن دور الشباب في تأسيس مؤسسات المجتمع المدني من اجل خدمة المجتمعات وبناء قدرات الأفراد اضافة الى بناء الشراكات المثمرة فيما بينهم وتكثيف الجهود بشكل تكاملي للوصول إلى كافة أفراد المجتمع . وبين منسق الهيئة في الطفيلة سراج العوران أن هذه البرامج تأتي بهدف العمل على تطوير قدرات الشباب والعمل على صقل مهاراتهم في شتى مجالات الحياة من خلال مدربين مؤهلين في مختلف المجالات من اجل مواكبة احتياجات الشباب ومدهم بالأدوات اللازمة للدخول إلى سوق العمل. وأضاف العوران بان الهيئة وجدت لتكون مظلة تحتضن شباب الوطن وتمدهم بكل ما يلزم من الخبرات والمهارات اللازمة ليكونوا عناصر فاعلة في مجتمعاتهم وتساهم في خدمة هذا الوطن العزيز .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.