الحكومة: البنزين ارتفع عالميا    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   مجون في عمَّان ؟؟؟!!!......   كان الأردني! .. كتبت:خلود خطاطبة   داعش يبث فيديو يدعي أنه لمنفذي هجوم الأهواز   عماد حجاج - مسودة القانون    العثور على جثة خمسيني توفي منذ (3) أيام في الرمثا   مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   اختبار الوضعيات في قوانين الانتخابات .. فهد الخيطان  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 09:52am 

بالصور...الشياب يطمئن على مصابي حادث الزرقاء

الشعب نيوز -
اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على مصابي حادث تصادم بين حافلتين على طريق اوتستراد عمان الزرقاء الذين تم اسعافهم الى مستشفى الامير حمزه في عمان .
واوعز الدكتور الشياب الى رئيس قسم الاسعاف والطوارئ والطواقم الطبية بتقديم الرعاية الطبية الفضلى للمصابين .
 
وقدر الدكتور الشياب الجهود التي بذلتها كوادر الدفاع المدني في سرعة اسعاف المصابين ونقلهم الى مستشفى الامير حمزة مثلما قدر الجهود التي بذلتها طواقم المستشفى والاستجابة السريعة للتعامل مع المصابين واسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم .
 
وقال رئيس قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الامير حمزه الدكتور كفاح ابو طربوش انه اسعف الى القسم اليوم 19 شخصا اثر تصادم الحافلتين وتم تقديم الاسعافات اللازمة لهم وتتوزع حالتهم الصحية بين البسيطة والمتوسطة متوقعا ان يغادروا المستشفى بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية باستثناء حالتين قد يتم ادخالهما.


 
 
  •  
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.