الدفاع المدني يخمد حريق مخلفات وأثاث مستعمل في المدينة الرياضية بعمان   تكريم الطلاب الأوائل في الثانوية العامة من الفوج الثالث عشر في مدارس النظم الحديثة   بالصور .. عبد المنعم عمايري يردُّ على نبأ خطوبته من عفراء حمشو   الساكت: رفع مدة 10 سنوات لغاية تقاعد الوزراء شعبوية إعلامية   ستات بيوت تبدأ الجولات التعريفية الخاصة بالموقع في عروس الشمال إربد   رئيس الوزراء يكرم البنك الإسلامي الأردني لدعمه وقفية التعليم   فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد   ابرز التعديلات التي أجريت على مسودة مشروع قانون الضريبة بناء على الملاحظات ( فيديو )   موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة   بالفيديو .. مذيع "BBC" ساخراً من حفلة قلق في عمان : كأنه في ميامي او امستردام او لوس انجلوس  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 10:03am 

ما حقيقة عدم حصول الرزاز على موافقة امنية عند تعينه مديرا للضمان؟؟

الشعب نيوز -

نفى وزير العمل الاسبق باسم السالم حقيقة مزاعم عدم حصول رئيس الوزراءعمر الرزاز على موافقة امنية اثناء التنسيب بتعينه مديرا للضمان الاجتماعي في العام 2005. 

واكد السالم انه من غير المعقول ان يتم التعيين لاي شخص دون الحصول على موافقة امنية.

ومن جانبه اكد وزير العمل سمير مراد ان التعينات تتم وفق القانون الذي يتطلب الحصول على موافقة امنية لملئ الشواغر القيادية والوظائف العليا.

يذكر ان مزاعم صحفية نقلت معلومات عن رئيس الوزراء الاسبق معروف البخيت فوله ان الرزاز لم يحظ بموافقة امنية عند تعينه مديرا للضمان، بحسب تلك الصحيفة، الامر الذي نفاه وزير العمل في حكومة البخيت الاولى باسم السالم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.