ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   لم يعد التشويش مقبولا لدى الملك...   الملك من الزرقاء : خبر سار للغارمات الجمعة   مكافحة الفساد توقف مقاول ومهندس بسبب طريق   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 10:03am 

ما حقيقة عدم حصول الرزاز على موافقة امنية عند تعينه مديرا للضمان؟؟

الشعب نيوز -

نفى وزير العمل الاسبق باسم السالم حقيقة مزاعم عدم حصول رئيس الوزراءعمر الرزاز على موافقة امنية اثناء التنسيب بتعينه مديرا للضمان الاجتماعي في العام 2005. 

واكد السالم انه من غير المعقول ان يتم التعيين لاي شخص دون الحصول على موافقة امنية.

ومن جانبه اكد وزير العمل سمير مراد ان التعينات تتم وفق القانون الذي يتطلب الحصول على موافقة امنية لملئ الشواغر القيادية والوظائف العليا.

يذكر ان مزاعم صحفية نقلت معلومات عن رئيس الوزراء الاسبق معروف البخيت فوله ان الرزاز لم يحظ بموافقة امنية عند تعينه مديرا للضمان، بحسب تلك الصحيفة، الامر الذي نفاه وزير العمل في حكومة البخيت الاولى باسم السالم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.