المياه تضبط اعتداء على خطوط نقل رئيسية بجنوب عمان   نظرة في الاصلاحات الامنية الجديدة   فكّة .. كامل النصيرات   تبادل اطلاق نار خلال ضبط 6 مطلوبين في مأدبا   نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   مجلس نقابة المهندسين الأسبق مطلوب للتنفيذ القضائي  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 10:03am 

ما حقيقة عدم حصول الرزاز على موافقة امنية عند تعينه مديرا للضمان؟؟

الشعب نيوز -

نفى وزير العمل الاسبق باسم السالم حقيقة مزاعم عدم حصول رئيس الوزراءعمر الرزاز على موافقة امنية اثناء التنسيب بتعينه مديرا للضمان الاجتماعي في العام 2005. 

واكد السالم انه من غير المعقول ان يتم التعيين لاي شخص دون الحصول على موافقة امنية.

ومن جانبه اكد وزير العمل سمير مراد ان التعينات تتم وفق القانون الذي يتطلب الحصول على موافقة امنية لملئ الشواغر القيادية والوظائف العليا.

يذكر ان مزاعم صحفية نقلت معلومات عن رئيس الوزراء الاسبق معروف البخيت فوله ان الرزاز لم يحظ بموافقة امنية عند تعينه مديرا للضمان، بحسب تلك الصحيفة، الامر الذي نفاه وزير العمل في حكومة البخيت الاولى باسم السالم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.