الدفاع المدني يخمد حريق مخلفات وأثاث مستعمل في المدينة الرياضية بعمان   تكريم الطلاب الأوائل في الثانوية العامة من الفوج الثالث عشر في مدارس النظم الحديثة   بالصور .. عبد المنعم عمايري يردُّ على نبأ خطوبته من عفراء حمشو   الساكت: رفع مدة 10 سنوات لغاية تقاعد الوزراء شعبوية إعلامية   ستات بيوت تبدأ الجولات التعريفية الخاصة بالموقع في عروس الشمال إربد   رئيس الوزراء يكرم البنك الإسلامي الأردني لدعمه وقفية التعليم   فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد   ابرز التعديلات التي أجريت على مسودة مشروع قانون الضريبة بناء على الملاحظات ( فيديو )   موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة   بالفيديو .. مذيع "BBC" ساخراً من حفلة قلق في عمان : كأنه في ميامي او امستردام او لوس انجلوس  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 03:04pm 

وزارة العمل تضبط 14 عاملة آسيوية بمشغل خياطة بوسط البلد

الشعب نيوز -

ضبطت لجنة مشتركة من وزارة العمل والاجهزة الامنية 14 عاملة من جنسية آسيوية في احد مشاغل الخياطة بوسط البلد في عمان حسب مصدر في الوزارة.

وقال المصدر ، انه على اثر فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل قبل أيام حول أوضاع العاملات بمشاغل الخياطة في وسط البلد ، تحرك فريق مشترك من وزارة العمل والأجهزة الأمنية وتبين ان العاملات لا يحملن تصاريح عمل ومعظمهن من العاملات في المنازل الهاربات من فترات مختلفة. 

وبين المصدر انه تم تسليمهن الى المركز الامني وصدر قرار بتسفيرهن حسب الاصول, كما جرى اغلاق المشغل وتحويل صاحبه الى الجهات المختصة لمخالفته شروط السلامة والصحة المهنية وتشغيل عاملات وافدات دون الحصول على تصريح عمل رسمي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.