ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   لم يعد التشويش مقبولا لدى الملك...   الملك من الزرقاء : خبر سار للغارمات الجمعة   مكافحة الفساد توقف مقاول ومهندس بسبب طريق   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 03:05pm 

أمن الدولة تخفض حكماً بحق متهم "كفّر" الدولة الأردنية

الشعب نيوز -

خفضت محكمة امن الدولة حكما، الأربعاء، على متهم "كفر" الدولة الاردنية ومن يعمل فيها ، حتى وصل بمعتقده الى اخراج ابناءه من المدارس الحكومية، الى نصف مدة سنتين ونصف السنة.

وجرمت المحكمة المتهم بجناية القيام باعمال من شانها  تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر والاخلال بالنظام العام .


وجاء في قرار المحكمة ان المتهم اعتنق الفكر التكفيري لدرجة انه لم يعد يصلي في المسجد بحجة ان امام المسجد يتلقى راتبه من الدولة، وبالتالي فهو كافر، ولا يجوز الصلاة خلفه .

كما قام المتهم باخراج ابناءه من المدارس الحكومية لانها تتبع الحكومة الكافرة والمعلمين في المدرسة يتلقون رواتبهم من الدولة وبالتالي هم كفره.

كما قام المتهم بتمزيق جميع وثائقه الشخصية له ولزوجته واولاده لانها صادرة عن الدولة الكافرة كما امتنع عن التعامل مع الاناس لانه يرى الناس في الاردن كفرة ولا يجوز التعامل معهم حيث قرر الانهزال عن الجميع باستثناء من يحملون ذات فكره .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.