الدفاع المدني يخمد حريق مخلفات وأثاث مستعمل في المدينة الرياضية بعمان   تكريم الطلاب الأوائل في الثانوية العامة من الفوج الثالث عشر في مدارس النظم الحديثة   بالصور .. عبد المنعم عمايري يردُّ على نبأ خطوبته من عفراء حمشو   الساكت: رفع مدة 10 سنوات لغاية تقاعد الوزراء شعبوية إعلامية   ستات بيوت تبدأ الجولات التعريفية الخاصة بالموقع في عروس الشمال إربد   رئيس الوزراء يكرم البنك الإسلامي الأردني لدعمه وقفية التعليم   فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد   ابرز التعديلات التي أجريت على مسودة مشروع قانون الضريبة بناء على الملاحظات ( فيديو )   موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة   بالفيديو .. مذيع "BBC" ساخراً من حفلة قلق في عمان : كأنه في ميامي او امستردام او لوس انجلوس  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 03:05pm 

أمن الدولة تخفض حكماً بحق متهم "كفّر" الدولة الأردنية

الشعب نيوز -

خفضت محكمة امن الدولة حكما، الأربعاء، على متهم "كفر" الدولة الاردنية ومن يعمل فيها ، حتى وصل بمعتقده الى اخراج ابناءه من المدارس الحكومية، الى نصف مدة سنتين ونصف السنة.

وجرمت المحكمة المتهم بجناية القيام باعمال من شانها  تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر والاخلال بالنظام العام .


وجاء في قرار المحكمة ان المتهم اعتنق الفكر التكفيري لدرجة انه لم يعد يصلي في المسجد بحجة ان امام المسجد يتلقى راتبه من الدولة، وبالتالي فهو كافر، ولا يجوز الصلاة خلفه .

كما قام المتهم باخراج ابناءه من المدارس الحكومية لانها تتبع الحكومة الكافرة والمعلمين في المدرسة يتلقون رواتبهم من الدولة وبالتالي هم كفره.

كما قام المتهم بتمزيق جميع وثائقه الشخصية له ولزوجته واولاده لانها صادرة عن الدولة الكافرة كما امتنع عن التعامل مع الاناس لانه يرى الناس في الاردن كفرة ولا يجوز التعامل معهم حيث قرر الانهزال عن الجميع باستثناء من يحملون ذات فكره .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.