ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   طلاب مدارس الجامعة "القسم الدولي" يفوزون بمسابقة "التهجئة الفرنسية" لطلبة مدارس عمان   وطن الاحرار .. اخلاص يخلف   محتجون ينامون في الشارع واخرون يقذفون الامن بالحجارة   "الأمن": إصابة 10 من أفراد "القوة الأمنية" وانتهاء الاعتصام   تفريق معتصمي "الرابع" بالهراوات والغاز المسيل- فيديو وصور   بسم الله الرحمن الرحيم مبادرة نظف شارعك - شكرا وزير الشباب كتب الدكتور عماد الحسبان   ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎   الأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين على جسر الشميساني   تهنئة بالترقية الدكتورة أماني سليمان  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 03:07pm 

احباط تهريب مليون و400 الف حبة "كبتاجون" في البادية الوسطى (صور)

الشعب نيوز -

قال مصدر امني ان فريق تحقيق من ادارة مكافحة المخدرات باشر منذ ايام بمتابعة معلومات حول حيازة احد الاشخاص المشبوهين في قضايا الاتجار بالمواد المخدرة لكميات كبيرة من تلك المواد ومباشرة تحضيرها تمهيدا لتهريبها خارج المملكة. 

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات تم تحديد مكان تخزين تلك المواد المخدرة في احد المنازل في البادية الوسطى وجرى وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة مداهمة المنزل والقي القبض على المشتبه به الرئيسي وثلاثة اشخاص اخرين كانوا برفقته، وبتفتيش المنزل عثر على مليون واربعمائة الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و 8000 حبة من الحبوب المخدرة المتنوعة اخفيت داخل جسم احدى المركبات تمهيدا لتهريبها بواسطتها، اضافة الى ضبط كميات متفرقة من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع وسلاح ناري اوتوماتيكي، وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.


 

 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.