ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   لم يعد التشويش مقبولا لدى الملك...   الملك من الزرقاء : خبر سار للغارمات الجمعة   مكافحة الفساد توقف مقاول ومهندس بسبب طريق   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 04:41pm 

اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية والجامعة الروسية

الشعب نيوز -

 

وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون مشترك مع الجامعة الروسية للتربية البدنية والشباب والسياحة وذلك بعد موافقة مجلس التعليم العالي والبحث العلمي على استحداث تخصص "التربية البدنية والصحية" في عمان جامعة الأهلية.

وتنص الاتفاقية على اعتماد الجامعة الروسية مرجعا أكاديميا لقسم التربية البدنية والتبادل العلمي والثقافي والرياضي بين الجامعتين، بالإضافة إلى دعم المشاريع البحثية والموافقة على تزويد قسم التربية الرياضية في عمان الأهلية بالخبراء والمدربين والأجهزة الحديثة وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة.

فيما ستقوم جامعة عمان الأهلية وبشكل دوري على إرسال مدربين للألعاب الرياضية للوقوف على احدث أساليب التدريب، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل ودورات تدريبية للمدربين والمدرسين مدعومة من الطرفين.

وقع الاتفاقية التي سيتم وضع برنامج تنفيذي لها كل من رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة تمارا ميخالوفا وعن جامعة عمان الأهلية عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور معاذ الحوراني... وفي ختام الزيارة قدم الدكتور الحوراني درع جامعة عمان الأهلية التكريمي لرئيسة الجامعة الروسية الدكتورة ميخالوفا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.