الدفاع المدني يقتل أفعى سامة في الطفيلة   شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء   تعرض النائب ابو حسان ونجله لحادث سير   " سفاح العقبة " ...تفاصيل خطرة ومؤلمة لدى دخوله مكتب المحافظ " خالد أبو زيد "   مصطفى ياغي يخرج عن المألوف ويوجه صواريخ عابرة للفساد ... شاهد الفيديو   بالصور والفيديو اسرة كرة القدم تودع شقم وتثني على مبادرة الفيصلي !!   كسر عنقه خلال محاولته الانتحار   شاهد الصور الأولى لفتح تابوت الإسكندرية .. العثور على جندي مضروب بالسهم داخله!   نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'   وزيرة السياحة تفتتح مهرجان جرش 2018  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 05:48pm 

شاهد… تعليق ساخرمن عادل إمام حول اداء السلام الوطنى بالمستشفيات

الشعب نيوز -

عقب الممثل عادل إمام على قرار وزيرة الصحة هالة زايد بإذاعة السلام الجمهوري وقسم الأطباء في المستشفيات الحكومية.

تسأل إمام ساخرا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” إن كان السلام الجمهوري سيذاع مع كل مريض يدخل إلى المستشفى.

تعجب إمام من هذا القرار مؤكدا أن المستشفيات لا تحتاج لعزف النشيد الوطني بل تحتاج للاهتمام بالمرضى ورعايتهم، مشيرا إلى أن المرضى يحتاجون إلى الراحة والهدوء وليس عزف السلام الوطني أو سماع القسم.

شدد على أن السلام الجمهوري شيء مقدس ومعناه كبير فلا يمكن أن نظل طوال الوقت نردده، فنحن نحتاجه في المدرسة مع الأطفال لتعليمهم الانتماء والوطنية، لكن الأطباء لا يحتاجون لهذا الأمر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.