شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 05:48pm 

شاهد… تعليق ساخرمن عادل إمام حول اداء السلام الوطنى بالمستشفيات

الشعب نيوز -

عقب الممثل عادل إمام على قرار وزيرة الصحة هالة زايد بإذاعة السلام الجمهوري وقسم الأطباء في المستشفيات الحكومية.

تسأل إمام ساخرا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” إن كان السلام الجمهوري سيذاع مع كل مريض يدخل إلى المستشفى.

تعجب إمام من هذا القرار مؤكدا أن المستشفيات لا تحتاج لعزف النشيد الوطني بل تحتاج للاهتمام بالمرضى ورعايتهم، مشيرا إلى أن المرضى يحتاجون إلى الراحة والهدوء وليس عزف السلام الوطني أو سماع القسم.

شدد على أن السلام الجمهوري شيء مقدس ومعناه كبير فلا يمكن أن نظل طوال الوقت نردده، فنحن نحتاجه في المدرسة مع الأطفال لتعليمهم الانتماء والوطنية، لكن الأطباء لا يحتاجون لهذا الأمر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.