هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي   دوري الأمم الأوروبية: لوف "علينا تقبل الهبوط إلى المستوى الثاني"  
التاريخ : 11-07-2018
الوقـت   : 05:48pm 

شاهد… تعليق ساخرمن عادل إمام حول اداء السلام الوطنى بالمستشفيات

الشعب نيوز -

عقب الممثل عادل إمام على قرار وزيرة الصحة هالة زايد بإذاعة السلام الجمهوري وقسم الأطباء في المستشفيات الحكومية.

تسأل إمام ساخرا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” إن كان السلام الجمهوري سيذاع مع كل مريض يدخل إلى المستشفى.

تعجب إمام من هذا القرار مؤكدا أن المستشفيات لا تحتاج لعزف النشيد الوطني بل تحتاج للاهتمام بالمرضى ورعايتهم، مشيرا إلى أن المرضى يحتاجون إلى الراحة والهدوء وليس عزف السلام الوطني أو سماع القسم.

شدد على أن السلام الجمهوري شيء مقدس ومعناه كبير فلا يمكن أن نظل طوال الوقت نردده، فنحن نحتاجه في المدرسة مع الأطفال لتعليمهم الانتماء والوطنية، لكن الأطباء لا يحتاجون لهذا الأمر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.