مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 13-07-2018
الوقـت   : 05:14am 

مي عمر تمهّد لعودتها إلى الأضواء بصورة مثيرة

الشعب نيوز -

بعد غياب عن الأضواء لمدة عام بسبب ظروف حمل وولادة طفلتها الثانية، بدأت الفنانة الشابة مي عمر التمهيد للعودة إلى عالم النجومية، ونشرت صورة عبر حسابها بموقع انستقرام، تكشف رشاقتها وكيف استعادت جمالها المعروف، ولكنها لم تفصح بعد عن أية مشروعات فنية تستعد لتصويرها.

مي الغائبة عن تصوير الأعمال الفنية منذ مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2017، بمسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الفنان عادل إمام، ومسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمي، ظهرت أولًا مع طفلتها الجديدة "سيلين" من دون الكشف عن ملامحها، ثم عادت للظهور الأسبوع الماضي مع زوجها المخرج محمد سامي فور عودته من أمريكا، واليوم شاركت جمهورها صورة لها بفستان أبيض قصير، مع مكياج هادئ أبرزَ جمالها ورشاقتها.

يُذكر أنّ مي وجّهت سابقًا رسالة إلى جمهورها لكشف أسباب غيابها عن ماراثون دراما رمضان 2018، قالت فيها: كل سنة وأنتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا. ناس كتير سألتني أنا ليه مكنتش موجودة في رمضان السنة دي؛ على أدّ ما أنا كان نفسي أبقى معاكوا بس فيه حاجة مهمة فعلًا خدِتني، حابة أشاركم فرحتي ببنتي ورزقي من ربّنا سيلين.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.