القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 13-07-2018
الوقـت   : 05:14am 

مي عمر تمهّد لعودتها إلى الأضواء بصورة مثيرة

الشعب نيوز -

بعد غياب عن الأضواء لمدة عام بسبب ظروف حمل وولادة طفلتها الثانية، بدأت الفنانة الشابة مي عمر التمهيد للعودة إلى عالم النجومية، ونشرت صورة عبر حسابها بموقع انستقرام، تكشف رشاقتها وكيف استعادت جمالها المعروف، ولكنها لم تفصح بعد عن أية مشروعات فنية تستعد لتصويرها.

مي الغائبة عن تصوير الأعمال الفنية منذ مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2017، بمسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الفنان عادل إمام، ومسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمي، ظهرت أولًا مع طفلتها الجديدة "سيلين" من دون الكشف عن ملامحها، ثم عادت للظهور الأسبوع الماضي مع زوجها المخرج محمد سامي فور عودته من أمريكا، واليوم شاركت جمهورها صورة لها بفستان أبيض قصير، مع مكياج هادئ أبرزَ جمالها ورشاقتها.

يُذكر أنّ مي وجّهت سابقًا رسالة إلى جمهورها لكشف أسباب غيابها عن ماراثون دراما رمضان 2018، قالت فيها: كل سنة وأنتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا. ناس كتير سألتني أنا ليه مكنتش موجودة في رمضان السنة دي؛ على أدّ ما أنا كان نفسي أبقى معاكوا بس فيه حاجة مهمة فعلًا خدِتني، حابة أشاركم فرحتي ببنتي ورزقي من ربّنا سيلين.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.