هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!   لا مكان بيننا للمجرمين   "الممرضين" تدين الاعتداء على ممرضة  
التاريخ : 14-07-2018
الوقـت   : 05:15pm 

رحمة حسن تعتذر عن صورها الجرئية وتبرر نشرها لهذا السبب! فيديو

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة رحمة حسن فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، تحاول به تبرير نشرها لجلسة تصوير جريئة وشبه عارية، مشيرة إلى أنها صور شخصية فى رحلة مع أصدقائها.

وقالت رحمة التى قامت بحذف الصور من حسابها بعد أثارتها لغضب متابعيها، أنها نشرت الصور بعد انتشارها على مواقع التواصل قبلها بعدة ساعات بعد سرقتها من حساب صديقتها المصورة “سلمى الكاشف”.

وعلقت رحمة على الفيديو قائلة :” مهم الإعتذار عن نشر هذه الصورة التى لاذنب لى ف نشرها الصورة اتسرقت من عند سلمى الكاشف و هى كمان ملهاش ذنب شكرًا للتفاهم”.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.