مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 16-07-2018
الوقـت   : 09:42am 

في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا

الشعب نيوز -

والدي الحبيب والصديق والرفيق.. عام مضي على رحيلك ولا زلت اتجرع فيه مرارة الفراق والم فقدانك في كل لحظة تمر.. رحلت عن هذا العالم تاركا خلفك اوجاعنا وذكرياتنا وضحكاتنا وصورة محفورة في القلب تروي قصة "ابو عامر" الاب الحنون والسند والعزوة

رحلت يا والدي في ليلة مشؤومة لم ترحم دعواتنا لك بالشفاء وتوسلاتنا بان نراك قريبا بيننا تسرد علينا قصصا وحكايات.. تخبرنا عن حب الاوطان وعشق الارض والنساء الحسان والاطفال الاشقياء باسلوبك الجميل ونوادرك الطريفة التي كانت تدخل الى قلوبنا البهجة والسرور.

كم افتقدك يا والدي وكم اشتاق لحديثك وجلساتك.. كم اتمنى ان اقبل يدك ووجنتيك واضع رأسي على صدرك حتى يكبر العالم ويتسع بعد ان ضاق بوفاتك... ليت الموت امهلك لتبقى بيننا .. تجمعنا حولك ابناءا واحفادا نشتم منك رائحة الطيب والطيبة والخير.

رحم الله والدي محمد الزعبي (ابو عامر) وغفر له وادخله فسيح جناته

ابنك ثائر الزعبي




التعليقات

  • ( 1 )
    ام احمد
    16-07-2018
    الله يرحمك يا عمي ويحسن إليك ويجعل الجنة مثواك يا رب العالمين
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.