"كتلة التاجر" تؤكد ضرورة وقف تدهور السوق المالي   الافراج عن حسام العبدللات   الرزاز: الوزيرة زواتي مصابة بالانفلونزا   شاهدوا.. فضيحة “كنتاكي” المقززة بعد صورة وجبة عشاء - فيديو   رانيا يوسف بإطلالة مثيرة جديدة على غلاف احد المجلات!   حليمة بولند معجبة بنفسها: “ما في أحلى مني بالدنيا”.. شاهدوا كيف ردّ المتابعين!   امين الشطناوي مبروك الخطوبة   بيان صادر عن الملتقى الوطني للأحزاب والقوى والشخصيات القومية واليسارية   الحديد المضاف للبنزين يتلف البواجي ويزيد من سرعة الاستهلاك   جامعة البترا تعقد دورة لمنتسبي إدارة مكافحة المخدرات  
التاريخ : 16-07-2018
الوقـت   : 10:36am 

الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)

الشعب نيوز -

 اوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بالاستماع على سيدة، ناشدته عبر شرفات مجلس النواب، وذلك خلال الجلسة الثانية المخصصة لمناقشة البيان الوزاري.
 السيدة قامت بالصراخ مناشدة الرزاز، عبر شرفات المجلس، حيث قام الاخير بالايعاز الى الجهات المعنية في المجلس للاستماع اليها ولقائها بعد انتهاء الجلسة.

 وفي وقت لاحق، تبين ان السيدة اردنية، ومتزوجة من شخص يحمل جنسية اخرى، حيث طالبت في مناشدتها بمنح ابنائها الجنسية الاردنية.

 

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.