مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 17-07-2018
الوقـت   : 04:55am 

استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)

الشعب نيوز -

زغرب: نال المنتخب الكرواتي لكرة القدم استقبالا حماسيا وحارا اليوم الاثنين لدى وصوله إلى العاصمة الكرواتية زغرب عائدا من موسكو بعد الفوز بالمركز الثاني في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ورغم هزيمة الفريق 2 / 4 أمس الأحد أمام نظيره الفرنسي في المباراة النهائية للبطولة، هتف المشجعون “أبطال، أبطال” لدى وصول اللاعبين إلى زغرب.

ورافقت عدة طائرات مقاتلة الطائرة التي تقل الفريق بمجرد وصولها إلى داخل حدود كرواتيا.

ودخل اللاعبون صالة الوصول بالمطار على بساط أحمر، فيما تجمع مئات الآلاف من المواطنين في وسط المدينة لاستقبال الأبطال.

وحقق المنتخب الكرواتي أفضل إنجاز في سجل مشاركاته بالمونديال، حيث كان أفضل إنجاز سابق له، إحراز المركز الثالث في مونديال 1998 بفرنسا.

ودعا التليفزيون الرسمي الكرواتي، الجماهير للنزول والاحتفال بـ”اللحظة التاريخية”.

وخفضت السكك الحديدة أسعار التذاكر إلى النصف لتسهيل انتقال المشجعين إلى زغرب والمشاركة بالاحتفالات، بينما كانت وسائل النقل في العاصمة متاحة بالمجان.

ويتوجه المنتخب الكرواتي على متن حافلة مكشوفة إلى ساحة يان يلاسيتش الشهيرة في قلب العاصمة، وبعدها تستقبله الرئيسة الكرواتية كوليندا جرابار-كيتاروفيتش.

3

3




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.