"كتلة التاجر" تؤكد ضرورة وقف تدهور السوق المالي   الافراج عن حسام العبدللات   الرزاز: الوزيرة زواتي مصابة بالانفلونزا   شاهدوا.. فضيحة “كنتاكي” المقززة بعد صورة وجبة عشاء - فيديو   رانيا يوسف بإطلالة مثيرة جديدة على غلاف احد المجلات!   حليمة بولند معجبة بنفسها: “ما في أحلى مني بالدنيا”.. شاهدوا كيف ردّ المتابعين!   امين الشطناوي مبروك الخطوبة   بيان صادر عن الملتقى الوطني للأحزاب والقوى والشخصيات القومية واليسارية   الحديد المضاف للبنزين يتلف البواجي ويزيد من سرعة الاستهلاك   جامعة البترا تعقد دورة لمنتسبي إدارة مكافحة المخدرات  
التاريخ : 17-07-2018
الوقـت   : 04:55am 

استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)

الشعب نيوز -

زغرب: نال المنتخب الكرواتي لكرة القدم استقبالا حماسيا وحارا اليوم الاثنين لدى وصوله إلى العاصمة الكرواتية زغرب عائدا من موسكو بعد الفوز بالمركز الثاني في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ورغم هزيمة الفريق 2 / 4 أمس الأحد أمام نظيره الفرنسي في المباراة النهائية للبطولة، هتف المشجعون “أبطال، أبطال” لدى وصول اللاعبين إلى زغرب.

ورافقت عدة طائرات مقاتلة الطائرة التي تقل الفريق بمجرد وصولها إلى داخل حدود كرواتيا.

ودخل اللاعبون صالة الوصول بالمطار على بساط أحمر، فيما تجمع مئات الآلاف من المواطنين في وسط المدينة لاستقبال الأبطال.

وحقق المنتخب الكرواتي أفضل إنجاز في سجل مشاركاته بالمونديال، حيث كان أفضل إنجاز سابق له، إحراز المركز الثالث في مونديال 1998 بفرنسا.

ودعا التليفزيون الرسمي الكرواتي، الجماهير للنزول والاحتفال بـ”اللحظة التاريخية”.

وخفضت السكك الحديدة أسعار التذاكر إلى النصف لتسهيل انتقال المشجعين إلى زغرب والمشاركة بالاحتفالات، بينما كانت وسائل النقل في العاصمة متاحة بالمجان.

ويتوجه المنتخب الكرواتي على متن حافلة مكشوفة إلى ساحة يان يلاسيتش الشهيرة في قلب العاصمة، وبعدها تستقبله الرئيسة الكرواتية كوليندا جرابار-كيتاروفيتش.

3

3




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.