هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً   قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!  
التاريخ : 17-07-2018
الوقـت   : 04:57am 

رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية

الشعب نيوز -

 ألهب كريستيانو رونالدو حماس جماهير ناديه الجديد يوفنتوس، بالتغزل في تاريخ وحاضر السيدة العجوز، مع التعهد ببذل قصارى جهده لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات والبطولات في المرحلة القادمة، وذلك في مؤتمر تقديمه للصحفيين، الذي عقده مساء اليوم الاثنين بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الروتينية المتعلقة بالصفقة.

وقال أفضل لاعب في العالم في أول كلماته بشعار البيانكونيري “يوفنتوس من أحد أكبر الفرق في العالم، وكنت أفكر في هذا القرار منذ فترة طويلة، وأعتقد كان قرارًا سهلاُ. تعلمون جميعًا أن يوفنتوس أفضل وأكبر فريق في إيطاليا، ولديه مدرب ورئيس رائعين، أكرر. لقد كان قرارًا سهلاً خاصة أنني أعشق التحديات”.

وعندما ذكر أحد الصحفيين اسم ناديه القديم ريال مدريد، قاطعه الدون قائلاً “ريال مدريد؟ آسف لقد انضممت للتو لنادٍ كبير، وسعيد بالانضمام إلى هذا الفريق، ستكون مرحلة جديدة في حياتي وحقًا لا أستطيع الانتظار لبدء مسيرتي مع يوفنتوس، وسأحاول أن أثبت للإيطاليين أنني ما زلت لاعبًا كبيرًا، وسأقوم بفترة إعداد جيدة للغاية، فبعد نجاحي مع مانشستر يونايتد وريال مدريد، الآن هدفي الرئيس أن أترك بصمة في تاريخ يوفنتوس″.

وتابع “لا شك أبدًا أن الدوري الإيطالي دوري قوي وتكتيكي للغاية، وأعلم أن مهمتي لن تكون سهلة على الإطلاق، لكن طوال مسيرتي لم يكن لدي أي شيء سهل، والتحدي القادم هو مساعدة يوفنتوس للفوز بدوري أبطال أوروبا، أعرف جيدًا أن هذه البطولة بالذات تود كل الفرق الفوز بها، لذا سنُناضل من أجل الفوز بها وبكل البطولات الأخرى، وآمل أن أكون عند حسن ظن الجميع هنا، وأشكر الجماهير على هذا الترحيب”.

وختم “أعرف أن البعض في سني يذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو قطر، لكنني أشعر أنني في مرحلة رائعة. متى سأخوض أول تدريب؟ سأبدأ التدريب يوم 31 يوليو وأريد اللعب في أول مباراة في الدوري. هل هدفي إنهاء مسيرتي في سبوتنغ لشبونة؟ لا أريد أن أدهش الجميع وكما قُلت أريد أن أترك بصمة في تاريخ النادي، وأشكر يوفنتوس على إعطائي هذه الفرصة العظيمة، وأنا ممتن للنادي . مهدي بنعطية؟ لقد ضربني في ركبتي (مع ابتسامة). إنه لاعب عظيم وكان منافسي في كأس العالم، لكن هذا جزء من اللعبة، وماذا عن ميسي؟ كان بيننا تحدٍ في إسبانيا، لكن هدفي دائمًا البحث عن تحديات جديدة”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.