عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 17-07-2018
الوقـت   : 05:09am 

أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟

الشعب نيوز -

دفعت ظروف الحياة كثيراً من الناس لأن يقضوا لياليهم بعيدين عن أماكن سكناهم، ويبدو هذا أمراً طبيعياً. لكن أن يتخذ أشخاص الحاويات والعراء ومكبات السيارات وما شابه ذلك سكناً لهم، فهذا ما يثير التساؤل.

قبل أيام قضى شخص ليلته في كابينة بنك فتبادر لكل من شاهده سؤال: هل هذا الشخص لا يملك مسكناً؟ ام أنه طُرد منه؟ أم أنه يعاني من مشكلة خاصة به؟
آخر قال: هل هو فقير؟ أم ينتظر الراتب وفضل أن يحضر مبكراً لظرف ما؟ أم أنه يمد يده لأهل الخير؟ الأسئلة كثيرة ومعرفة الأسباب تبدو أكثر إلحاحاً .
نترك للقارئ حرية ابداء رأيه والتفكير بالسبب
عن الرأي




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.