القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 17-07-2018
الوقـت   : 05:09am 

أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟

الشعب نيوز -

دفعت ظروف الحياة كثيراً من الناس لأن يقضوا لياليهم بعيدين عن أماكن سكناهم، ويبدو هذا أمراً طبيعياً. لكن أن يتخذ أشخاص الحاويات والعراء ومكبات السيارات وما شابه ذلك سكناً لهم، فهذا ما يثير التساؤل.

قبل أيام قضى شخص ليلته في كابينة بنك فتبادر لكل من شاهده سؤال: هل هذا الشخص لا يملك مسكناً؟ ام أنه طُرد منه؟ أم أنه يعاني من مشكلة خاصة به؟
آخر قال: هل هو فقير؟ أم ينتظر الراتب وفضل أن يحضر مبكراً لظرف ما؟ أم أنه يمد يده لأهل الخير؟ الأسئلة كثيرة ومعرفة الأسباب تبدو أكثر إلحاحاً .
نترك للقارئ حرية ابداء رأيه والتفكير بالسبب
عن الرأي




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.