مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 17-07-2018
الوقـت   : 05:09am 

أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟

الشعب نيوز -

دفعت ظروف الحياة كثيراً من الناس لأن يقضوا لياليهم بعيدين عن أماكن سكناهم، ويبدو هذا أمراً طبيعياً. لكن أن يتخذ أشخاص الحاويات والعراء ومكبات السيارات وما شابه ذلك سكناً لهم، فهذا ما يثير التساؤل.

قبل أيام قضى شخص ليلته في كابينة بنك فتبادر لكل من شاهده سؤال: هل هذا الشخص لا يملك مسكناً؟ ام أنه طُرد منه؟ أم أنه يعاني من مشكلة خاصة به؟
آخر قال: هل هو فقير؟ أم ينتظر الراتب وفضل أن يحضر مبكراً لظرف ما؟ أم أنه يمد يده لأهل الخير؟ الأسئلة كثيرة ومعرفة الأسباب تبدو أكثر إلحاحاً .
نترك للقارئ حرية ابداء رأيه والتفكير بالسبب
عن الرأي




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.