مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 17-07-2018
الوقـت   : 06:30am 

آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات

الشعب نيوز -

 

منذ رحيلي قبل تسع سنوات وأنا أحاول استيعاب الحياة في عمّان ..تماماً كما حاولتُ سابقاً وألف مرّة أن أستوعب الحكومات المتعاقبة ..!! وكل ما أخشاه ..أو يخشاه غريب مثلي أن يفشل في الاستيعاب ..لأنّ ( مخي مش مريحني ) أو لأن ( راسي قاسي ) ..أو لأنني لم أتعوّد على هيك نمط ( فيه شوية بريستيج ) ..وللحقيقة ..لأن محاولاتي الألف في استيعاب الحكومات المتعاقبة فشلت فشلاً ذريعاً ..لذا ؛ سأفشل ..ولن أرى نفسي ذات ( يوم نكد ) إلا وأنا جايب عمّال و بِكَم ..وطرانزيت على الغور ؛ في خيمة هناك تردّ إليّ الدفء الذي أفتقده الآن ..!!
لا لا .. بس أنا ما بعملها ..!! فرغم فشلي مع الحكومات ..إلاّ أن الحكومات تبقى ولا تزول إلا وهي مسلِّمة إللي وراها حبل رقبتي ...!! وهذه عمّان الآن ..دخلتها و قد ربطتني بحبل من خاصرتي ..و الحبل طويل جداً جداً ..بلا حدود ..وقالت لي : روح وين ما بدّك ؛ إن عدتَ إليّ كان به ..وإن لم تعد فسأشدّك من هذا الحبل و أجيبك على وجهك (ملو) ؛ حتى تفيق على واقعك الجديد..!!
لمّا كنت بالغور ..كان الدوار الرابع تاع الحكومة بعيداً عني ..الآن .. أقل من خمس دقائق وأكون في قلب الرئاسة ..!! زمان كنت أنتقد الحكومات وهي بعيدة عن عيني ..وها أنا منذ الرحيل أنا أجرّب أنتقدها وهي قدّام عيوني ..!! بس هاي الشغلة مقلقتني جدا ..أتعلمون لماذا ..؟؟ لأن الانتقاد لأي كان وهو مش قدّامك تاخذ راحتك على الآخر ..أما لمّا يكون قدّام عيونك ؛ مهما بلغت من النقد فستنتقد وأنت تضع كنترولاً على ألفاظك ..لذا من اليوم وطالع إن شعرتُ بهذا ..فسأضع رأسي على الحائط أي حائط ..وسأغمض عينيّ ..وهات يا نقد ..رايح أهريها إن لم تعتدل ..!!

kamelnsirat@yahoo.com

للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.