عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 17-07-2018
الوقـت   : 06:30am 

آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات

الشعب نيوز -

 

منذ رحيلي قبل تسع سنوات وأنا أحاول استيعاب الحياة في عمّان ..تماماً كما حاولتُ سابقاً وألف مرّة أن أستوعب الحكومات المتعاقبة ..!! وكل ما أخشاه ..أو يخشاه غريب مثلي أن يفشل في الاستيعاب ..لأنّ ( مخي مش مريحني ) أو لأن ( راسي قاسي ) ..أو لأنني لم أتعوّد على هيك نمط ( فيه شوية بريستيج ) ..وللحقيقة ..لأن محاولاتي الألف في استيعاب الحكومات المتعاقبة فشلت فشلاً ذريعاً ..لذا ؛ سأفشل ..ولن أرى نفسي ذات ( يوم نكد ) إلا وأنا جايب عمّال و بِكَم ..وطرانزيت على الغور ؛ في خيمة هناك تردّ إليّ الدفء الذي أفتقده الآن ..!!
لا لا .. بس أنا ما بعملها ..!! فرغم فشلي مع الحكومات ..إلاّ أن الحكومات تبقى ولا تزول إلا وهي مسلِّمة إللي وراها حبل رقبتي ...!! وهذه عمّان الآن ..دخلتها و قد ربطتني بحبل من خاصرتي ..و الحبل طويل جداً جداً ..بلا حدود ..وقالت لي : روح وين ما بدّك ؛ إن عدتَ إليّ كان به ..وإن لم تعد فسأشدّك من هذا الحبل و أجيبك على وجهك (ملو) ؛ حتى تفيق على واقعك الجديد..!!
لمّا كنت بالغور ..كان الدوار الرابع تاع الحكومة بعيداً عني ..الآن .. أقل من خمس دقائق وأكون في قلب الرئاسة ..!! زمان كنت أنتقد الحكومات وهي بعيدة عن عيني ..وها أنا منذ الرحيل أنا أجرّب أنتقدها وهي قدّام عيوني ..!! بس هاي الشغلة مقلقتني جدا ..أتعلمون لماذا ..؟؟ لأن الانتقاد لأي كان وهو مش قدّامك تاخذ راحتك على الآخر ..أما لمّا يكون قدّام عيونك ؛ مهما بلغت من النقد فستنتقد وأنت تضع كنترولاً على ألفاظك ..لذا من اليوم وطالع إن شعرتُ بهذا ..فسأضع رأسي على الحائط أي حائط ..وسأغمض عينيّ ..وهات يا نقد ..رايح أهريها إن لم تعتدل ..!!

kamelnsirat@yahoo.com

للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.