هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!   لا مكان بيننا للمجرمين   "الممرضين" تدين الاعتداء على ممرضة  
التاريخ : 19-07-2018
الوقـت   : 03:31am 

ليفربول يمنح "بيكر" لقب الأغلى في التاريخ

الشعب نيوز -

رفع نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عرضه المالي الذي قدمه لنادي روما الإيطالي بهدف ضم الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، لـ 75 مليون يورو. 

وكانت إدارة الفريق قد عرضت على روما 70 مليون يورو لقاء شراء لاعب كرة القدم البرازيلي، إلّا أنه بعد ضغوطات الأخيرة، وافق ليفربول على الطلب المقدم له برفع قيمة بيكر المالية.

وتعد هذه هي الزيادة الثانية التي يقدمها ليفربول للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي خلال 24 ساعة، بعد أن زاد عرضه لـ 70 مليون يورو أمس بدلا من 65 مليونا.

وفي حال إتمام الصفقة سيكون أليسون بيكر أغلى حارس مرمى في التاريخ متجاوزا الإيطالي جيانلويجي بوفون، عند انتقاله من بارما إلى يوفينتوس بقيمة وصلت لـ 53 مليون يورو عام 2001.

وبيكر (25 عامًا) هو الحارس الأول لمنتخب البرازيل في مونديال روسيا لكرة القدم الأخيرة، التي توج بها منتخب فرنسا، وهو دولي منذ 2015.

وبدأ مسيرته مع انترناسيونال البرازيلي قبل أن ينتقل لروما الإيطالي 2016.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي للدوري الإنجليزي (البريمرليغ) في المركز الرابع برصيد 75 نقطة، وضمن لنفسه مقعدًا بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الذي احتل وصافتها الموسم المنقضي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.