بالفيديو .. طوابير "الحشيش" تجتاح كندا   هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   شفيق عبيدات .. يكتب .. الاردن الاعلى عالميا في تشكيل والتعديل على الحكومات   الملك: الهدف من اللامركزية هو إعطاء دور أكبر للمواطن  
التاريخ : 19-07-2018
الوقـت   : 01:04pm 

اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين ( فيديو الالبوم )

الشعب نيوز -

لم يمضي يوما واحدا على اطلاق البوم " فلسطين من النهر الى البحر " لصوت العروبة عمر العبداللات وما احدثه من انتشار ا كبيرا في كافة المحافظات الفلسطينية " 21 " والعالم العربي حتى جاء قرار دولة الكيان الصهيوني بمنع العبداللات من دخول فلسطين .

وليس غريبا على دولة الكيان الصهيوني قيامها بهذا الامر وهي من قامت باحتلال الارض وتشريد اهلها كما سعت خلال فترة الاحتلال الى طمس الهوية الفلسطينية ، لياتي صوت العروبة الفنان عمر العبداللات ليتصدى من خلال هذا العمل للتذكير بالمحافظات الفلسطينية المحتلة وصمود اهلها في وجه الغطرسة الصهيونية ، كما جاء قرار المنع متزامنا مع اقرار قانون القومية وهو من القوانين العنصرية ويؤسس للفصل العنصري في دولة الكيان الصهيوني من خلال اعلان يهودية الدولة .

وجاء اطلاق البوم " البوم فلسطين من النهر الى البحر " في اللحظة التي كان الصهاينة يحتفلون بهذا القرار ليرعبهم صوت العروبة وهو يعيد التذكير بدولة فلسطين وحدودها من النهر الى البحر وان الوطن يستحق العطاء ولا يقبل التفريط بأي شبر منه .

يشار ان صوت العروبة كان مقررا له ان يقيم مؤتمرا صحفي في فلسطين بالشراكة مع شركة جوال للاتصالات الفلسطينية الا ان قرار منع العبداللات حال دون حدوث ذلك ، علما بان الشركة قامت بحملة اعلامية وإعلانية ضخمة في كافة المدن الفلسطينية تمهيدا للمؤتمر والتي جاءت متزامنة مع اطلاق البوم صوت العروبة عمر العبداللات البوم فلسطين من النهر الى البحر .

ــ شاهد الفيديو

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.