النائب الصقور يدعو الى دمج "هيئة الاعتماد" بوزارة التعليم العالي   ماكياجات" مقلدة وبتراكيب سامة تغزو الأسواق   "كتلة التاجر" تؤكد ضرورة وقف تدهور السوق المالي   الافراج عن حسام العبدللات   الرزاز: الوزيرة زواتي مصابة بالانفلونزا   شاهدوا.. فضيحة “كنتاكي” المقززة بعد صورة وجبة عشاء - فيديو   رانيا يوسف بإطلالة مثيرة جديدة على غلاف احد المجلات!   حليمة بولند معجبة بنفسها: “ما في أحلى مني بالدنيا”.. شاهدوا كيف ردّ المتابعين!   امين الشطناوي مبروك الخطوبة   بيان صادر عن الملتقى الوطني للأحزاب والقوى والشخصيات القومية واليسارية  
التاريخ : 19-07-2018
الوقـت   : 01:04pm 

اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين ( فيديو الالبوم )

الشعب نيوز -

لم يمضي يوما واحدا على اطلاق البوم " فلسطين من النهر الى البحر " لصوت العروبة عمر العبداللات وما احدثه من انتشار ا كبيرا في كافة المحافظات الفلسطينية " 21 " والعالم العربي حتى جاء قرار دولة الكيان الصهيوني بمنع العبداللات من دخول فلسطين .

وليس غريبا على دولة الكيان الصهيوني قيامها بهذا الامر وهي من قامت باحتلال الارض وتشريد اهلها كما سعت خلال فترة الاحتلال الى طمس الهوية الفلسطينية ، لياتي صوت العروبة الفنان عمر العبداللات ليتصدى من خلال هذا العمل للتذكير بالمحافظات الفلسطينية المحتلة وصمود اهلها في وجه الغطرسة الصهيونية ، كما جاء قرار المنع متزامنا مع اقرار قانون القومية وهو من القوانين العنصرية ويؤسس للفصل العنصري في دولة الكيان الصهيوني من خلال اعلان يهودية الدولة .

وجاء اطلاق البوم " البوم فلسطين من النهر الى البحر " في اللحظة التي كان الصهاينة يحتفلون بهذا القرار ليرعبهم صوت العروبة وهو يعيد التذكير بدولة فلسطين وحدودها من النهر الى البحر وان الوطن يستحق العطاء ولا يقبل التفريط بأي شبر منه .

يشار ان صوت العروبة كان مقررا له ان يقيم مؤتمرا صحفي في فلسطين بالشراكة مع شركة جوال للاتصالات الفلسطينية الا ان قرار منع العبداللات حال دون حدوث ذلك ، علما بان الشركة قامت بحملة اعلامية وإعلانية ضخمة في كافة المدن الفلسطينية تمهيدا للمؤتمر والتي جاءت متزامنة مع اطلاق البوم صوت العروبة عمر العبداللات البوم فلسطين من النهر الى البحر .

ــ شاهد الفيديو

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.