مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 20-07-2018
الوقـت   : 04:42am 

بالفيديو: عاصي الحلاني يغادر المسرح منزعجاً بسبب هيفا وهبي!

الشعب نيوز -
 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو خلال الحفل الخيري الذي أحياه الفنان عاصي الحلاني أواخر الشهر الفائت في بيروت.

وفي التفاصيل، فقد غادر الحلاني الحفل وترك المسرح بعد إنزعاجه من الفنانة هيفا وهبي التي أحدثت إرباكاً في الحفل بعدما بدأت بإلتقاط الصور التذكارية مع السيّدة منى الهرواي، الوزيرة ليلى الصلح حمادة والمصمم العالمي إيلي صعب.

وقال الحلاني أثناء وجوده على المسرح: "بدكن تسمعوا أو بدكن تتصوروا؟"، لترد هيفا وتطلب منه النزول ما أدى إلى إنزعاج عاصي ومغادرته المسرح.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.