هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!   لا مكان بيننا للمجرمين   "الممرضين" تدين الاعتداء على ممرضة  
التاريخ : 20-07-2018
الوقـت   : 04:42am 

بالفيديو: عاصي الحلاني يغادر المسرح منزعجاً بسبب هيفا وهبي!

الشعب نيوز -
 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو خلال الحفل الخيري الذي أحياه الفنان عاصي الحلاني أواخر الشهر الفائت في بيروت.

وفي التفاصيل، فقد غادر الحلاني الحفل وترك المسرح بعد إنزعاجه من الفنانة هيفا وهبي التي أحدثت إرباكاً في الحفل بعدما بدأت بإلتقاط الصور التذكارية مع السيّدة منى الهرواي، الوزيرة ليلى الصلح حمادة والمصمم العالمي إيلي صعب.

وقال الحلاني أثناء وجوده على المسرح: "بدكن تسمعوا أو بدكن تتصوروا؟"، لترد هيفا وتطلب منه النزول ما أدى إلى إنزعاج عاصي ومغادرته المسرح.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.