هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!   لا مكان بيننا للمجرمين   "الممرضين" تدين الاعتداء على ممرضة  
التاريخ : 20-07-2018
الوقـت   : 12:45pm 

نجمة ذو فويس فرنسا 'دياز' تطلق 'لسانك ماضي'

الشعب نيوز -

أطلقت نجمة برنامج ذو فويس في نسخته الفرنسية الفنانة  "دياز"،بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين  المغاربة والأجانب  إصدارها الغنائي الأول بالدارجة المغربية بعنوان " لسانك ماضي''، الذي تتناول فيه الفنانة المغربية الجزائرية ذات الثقافة الفرنسية موضوع الحب الافتراضي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهو موضوع ذي راهنية ويصب في عمق اهتمامات جيل الانترنيت، الأغنية تم تصويرها بشوارع العاصمة الفرنسية باريس  على طريقة الفيديو كليب يمكن اعتبارها سفرا راقيا برصيد الفنانة ''دياز'' .

أغنية ''لسانك ماضي'' رسالة تعبر من خلالها ''دياز'' عن الحب الافتراضي عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي افتقد من خلالها غالبية الأفراد إحساسهم بصدق العلاقات وكذا طريقة تعبيرهم عنها، وهو موضوع بات يشغل المهتمين بالعلاقات الاجتماعية الذين لمسوا مدى تأثير الانترنيت على مستوى التواصل بين الأشخاص خاصة فئة الشباب، وهي دعوة من الفنانة "دياز" لترسيخ سبل تلاحم الثقافات  وجمع القلوب والأذواق حول التسامح وحب المشاركة، ما دفعها للمزج بين خليط موسيقي يجمع أنغاما شرقية وإيقاعات راقصة مع لمسة غربية واضحة .

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.