هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!   لا مكان بيننا للمجرمين   "الممرضين" تدين الاعتداء على ممرضة  
التاريخ : 21-07-2018
الوقـت   : 03:48am 

شاهد.. رجل دين ومحامية يتبادلان صفعات قوية على الهواء

الشعب نيوز -

أدى خلاف بين محامية ورجل دين في الهند أثناء استضافتهما بإحدى المحطات الفضائية لمناقشة "الطلاق الثلاثي"، إلى اشتباك عنيف وتبادل الصفع على الوجه.

وكانت المحامية بالمحكمة العليا الهندية وتدعى فرح فايز بحسب رأيها، ترى أن الطلاق الثلاثي ليس شكلًا من أشكال الطلاق المعترف به في القرآن، وهو الأمر الذي يرفضه رجل الدين مفتي إعجاز أرشد القاسمي، ما أدى إلى احتدام النقاش وتبادل الصفع على الوجه فيما بينهما.

في المقابل، قامت السلطات الأمنية بالقبض على رجل الدين، متهمة إياه بالاعتداء على المحامية، وهو الأمر الذي وثقه البرنامج الحواري على القناة الفضائية Zee Hindustan الإخبارية.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها اشتباك على قضية الطلاق الثلاثي، حيث سبق أن نشبت معركة بين هنديات مسلمات تساندهن مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الحقوقية العاملة بالهند، وعدد من رجال السياسة من جانب، وبين الجماعات الإسلامية من جانب آخر، التي تقر هذا النوع من الطلاق.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.