"كتلة التاجر" تؤكد ضرورة وقف تدهور السوق المالي   الافراج عن حسام العبدللات   الرزاز: الوزيرة زواتي مصابة بالانفلونزا   شاهدوا.. فضيحة “كنتاكي” المقززة بعد صورة وجبة عشاء - فيديو   رانيا يوسف بإطلالة مثيرة جديدة على غلاف احد المجلات!   حليمة بولند معجبة بنفسها: “ما في أحلى مني بالدنيا”.. شاهدوا كيف ردّ المتابعين!   امين الشطناوي مبروك الخطوبة   بيان صادر عن الملتقى الوطني للأحزاب والقوى والشخصيات القومية واليسارية   الحديد المضاف للبنزين يتلف البواجي ويزيد من سرعة الاستهلاك   جامعة البترا تعقد دورة لمنتسبي إدارة مكافحة المخدرات  
التاريخ : 22-07-2018
الوقـت   : 04:04am 

سميرة توفيق تتوشح بثوب أردني من الديوان الملكي ..

الشعب نيوز -

بعد خروجها من المستشفى اثر العارض الصحي الذي تعرضت له قدمت السيدة وفاء القسوس من الاردن الى لبنان لمنزل الفنانة سميرة توفيق في الحازمية للاطمئنان عليها وتسليمها ثوباً اردنياً مطرزاً مقدماً من الديوان الملكي والذي خصص لسميرة توفيق في السنة الماضية عند حضورها ومشاركتها في عيد الاستقلال، بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني.

سميرة توفيق عبرت عن حبها وتقديرها للشعب الاردني والعائلة الهاشمية لما يربطها بالاردن من تاريخ طويل وذكريات جميلة.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.