ماكياجات" مقلدة وبتراكيب سامة تغزو الأسواق   "كتلة التاجر" تؤكد ضرورة وقف تدهور السوق المالي   الافراج عن حسام العبدللات   الرزاز: الوزيرة زواتي مصابة بالانفلونزا   شاهدوا.. فضيحة “كنتاكي” المقززة بعد صورة وجبة عشاء - فيديو   رانيا يوسف بإطلالة مثيرة جديدة على غلاف احد المجلات!   حليمة بولند معجبة بنفسها: “ما في أحلى مني بالدنيا”.. شاهدوا كيف ردّ المتابعين!   امين الشطناوي مبروك الخطوبة   بيان صادر عن الملتقى الوطني للأحزاب والقوى والشخصيات القومية واليسارية    المدعي العام يوافق على اخلاء سبيل الزميلين الوكيل والربيحات  
التاريخ : 22-07-2018
الوقـت   : 12:52pm 

"كوانتوم" السَّبت في ساقية الدَّروايش

الشعب نيوز -

بدعوة من دار فضاءات للنشر والتوزيع، وساقية الدَّراويش، يقام يوم السَّبت القادم، الموافق 28/7/2018 السَّاعة السَّابعة مساء حفل إشهار رواية "كوانتوم" للشَّاعر الرِّوائي أَحمد أَبو سليم، في ساقية الدَّراويش-جبل اللويبدة-خلف وزارة الماليَّة، حيث ستخصَّص النِّصف ساعة الأُولى لعرض صور من القدس، للرِّوائي الفنَّان المقدسي عيسى القواسمي، يصاحبه أُغنيات وطنيَّة للفنَّان يزن أَبو سليم، ثمَّ يُفتتح الحفل بفيلم قصير بعنوان "المكان في رواية كوانتوم" أَعدَّه الرِّوائي الفنَّان المقدسي عيسى القواسمي، ويقدِّم الكاتب الرِّوائي رشاد أَبو شاور مداخلة حول تجربة أَحمد أَبو سليم الرِّوائيَّة، يلي ذلك ورقة نقديَّة للشَّاعر الصَّحفي موسى حوامدة حول رواية كوانتوم، ثمَّ كلمة قصيرة للنَّاشر، ويُختتم الحفل بشهاد لكاتب الرِّواية، الشَّاعر الرِّوائي أَحمد أَبو سليم، الَّذي سيقوم بعد ذلك بتوقيع نسخ الرِّواية للحضور.
تقدِّم الحفل الأَديبة منتهى السفَّاريني.
ومن الجدير ذكره أَنَّ أَحداث رواية كوانتوم تدور في مدينة القدس، وتتَّخذ الرِّواية من نظريَّة الكم الفيزيائيَّة قاعدة لبناء فنِّي فريد، ومختلف، في محاولة لإعادة صياغة الأَسئلة بطريقة فلسفيَّة عميقة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.